هدية عيد الحب في الكويت.. فستان ذهب عيار 21 بقيمة 155 ألف دولار

هدية عيد الحب في الكويت.. فستان ذهب عيار 21 بقيمة 155 ألف دولارفستان من الذهب عيار 21 وزن 2كيلو نصف بقيمة 155 ألف دولارهديه عيد الحب بدولة الكويت

منوعات14-2-2024 | 23:36

خلال الاحتفال بعيد الحب، عرض صائغ كويتي فستانًا مصنوعًا من الذهب الخالص بقيمة 155 ألف دولار أمريكي.

وشغل فستان مصنوع من الذهب مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما عرضه صاحبه للبيع بمناسبة عيد الحب، الذي يصادف في الـ 14 من فبرايرالجارى.

ويُعدّ هذا الفستان فريدًا من نوعه، حيث تمّ تصنيعه من ذهب عيار 21، ويبلغ وزنه 2.5 كيلوغرام، وصنعه الكويتي "أبويوسف" الذي اشتهر بتصميمات مجوهراته الفريدة.

وبحسب وسائل إعلام محلية، قال "أبويوسف" إنه صمم هذا الفستان خصيصًا لعيد الحب، وأنّه يُعبّر عن الحب الحقيقي الذي لا يُقاس بالمال.

وأثار هذا الفستان جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث اعتبره البعض تعبيرًا عن الحب الحقيقي، بينما اعتبره آخرون مبالغًا فيه وغير عملي.

واستعرض الصائغ ويدعى أبو يوسف الفستان، داعيا العشاق إلى شرائه وتقديمه هدية في “الفالنتاين”، مشيرا إلى أن سعره يبلغ 48 ألف دينار كويتي، بما يعادل (155 ألف دولار) تقريبا.

ولم تكن هذه المرة الأولى التي يعرض فيها أبو يوسف الفستان للعشاق، بل بدأ الترويج له العام 2021، لكنه لم يستطع بيعه بسبب ثمنه الباهظ، ويعود في كل مرة لعرضه مجددًا على الجمهور بالتزامن مع عيد الحب.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2