محافظ القليوبية: معارض "أهلًا رمضان" توفر السلع للمواطنين بجودة عالية وبأسعار مدعمة

محافظ القليوبية: معارض "أهلًا رمضان" توفر السلع للمواطنين بجودة عالية وبأسعار مدعمةمحافظ القليوبية عبدالحميد الهجان

محافظات17-2-2024 | 21:04

أكد محافظ القليوبية عبدالحميد الهجان، أن معارض "أهلًا رمضان" التي تنظمها مديرية التموين، بمشاركة الغرفة التجارية وكبرى شركات ومصانع الأغذية بالمحافظة، توفر السلع الغذائية اللازمة للمواطنين بجودة عالية وبأسعار مدعمة، مشيدًا بتنوع المنتجات المعروضة التي تغطي احتياجات الأسرة الغذائية بتخفيضات تصل إلى 20 - 35% عن السوق المحلية.

جاء ذلك خلال افتتاحه، اليوم السبت، معرض "أهلًا رمضان" بمدينة بنها في إطار جهود المحافظة لمحاربة غلاء الأسعار، من خلال التوسع في فتح منافذ ومعارض بيع السلع المدعمة بمختلف مدن ومراكز المحافظة.

وأشار المحافظ إلى أنه جار التنسيق لافتتاح 5 معارض في "شبين القناطر وطوخ والقناطر الخيرية والخانكة وحي شرق شبرا الخيمة"؛ لتغطية جميع المدن بالإضافة إلى إقامة شوادر بقرى "ميت عاصم والحرس الوطني والرملة بمركز ومدينة بنها"، مؤكدًا أهمية مثل هذه المعارض في تلبية احتياجات الأسرة المصرية، ومواجهة جشع التجار.

وأوضح أن أسعار الأرز تبدأ من 27 جنيهاً بدلًا من 31 جنيهاً، والمكرونة بسعر 28 جنيهاً بدلاً من 35 جنيهًا، والسكر بسعر 27 جنيهاً، والزيت 700 مللي بسعر 60 جنيهاً، والفول البلدي بسعر 50 جنيهاً، والبلح الجاف بسعر 42 جنيهاً.

وكان محافظ القليوبية قد أكد - خلال مشاركته مع وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور علي المصيلحي، في افتتاح معرض "أهلًا رمضان"، في منطقة المؤسسة بشبرا - أن المعارض تشهد مشاركة قوية من العارضين في مختلف السلع الغذائية والاستهلاكية بتخفيضات كبيرة وجميع السلع متوفرة وفي متناول الجميع؛ وأن معرض أهلًا رمضان ممتد حتى نهاية شهر رمضان المُبارك.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2