أمن كفر الشيخ يضبط ولى أمر اعتدى على مدير مدرسة

أمن كفر الشيخ يضبط ولى أمر اعتدى على مدير مدرسةأمن كفر الشيخ يضبط ولى أمر اعتدى على مدير مدرسة 

اتجاه الريح18-10-2018 | 17:13

 كفر الشيخ - كمال عبد الرحمن

ألقت مباحث مركز شرطة الحامول فى محافظة كفر الشيخ، برئاسة الرائد محمد عبد العزيز، رئيس المباحث، اليوم الخميس، على  محمد.ا.ا. ولى أمر أحد التلاميذ بمدرسة إصلاح الحامول للتعليم الأساسى، إثر تعديه على مدير المدرسة بالـ"المطواه"، وإحداث إصابات بسيطة فى رقبته عبارة عن "خدوش"، وتحرر المحضر اللازم وجار العرض على النيابة.

وكانت مدرسة إصلاح الحامول للتعليم الأساسي في كفر الشيخ، قد شهدت خناقة بين طالبين قام على إثرها ولى أمر أحدهما بمعاتبة مدير المدرسة وتطور الأمر إلى مشاجرة بالأيدى ، ثم إلى التهديد باستخدام السلاح من ولى الأمر، وإصابة مدير المدرسة بخدوش بسيطة فى الرقبة، تحرر محضر وجار العرض على النيابة.

وتلقى اللواء فريد مصطفى، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارا من اللواء محمد عمار، بأن ولي أمر اعتدى على مدير مدرسة، بسلاح أبيض "مطواة" في إدارة البحث الجنائى بالمديرية، يفيد بتلقي الرائد محمد عبد العزيز، رئيس مباحث الحامول بلاغا من أنور خيرى، مدير المدرسة، يفيد باعتداء محمد.ا.ا. ولى أمر أحد التلاميذ، عليه وتهديده بالمطواة.

انتقلت قوة من الشرطة إلى المدرسة وتبين حدوث خناقة بين تلميذين، قام على إثرها ولى أمر أحدهما بالذهاب للمدرسة لمعاتبة المدير، فاعترض بعض المعلمين بالمدرسة وحدثت مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة، واستدعى ولى أمر التلميذ، اشقاؤه التشاجر مع مدير المدرسة وبعض المدرسين وأثناء المشاجرة هدد المدير بمطواة وأثناء التلويح بها أصابه بخدوش بسيطة، فى رقبته وفر هاربا.

فيما أعلنت مديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ، أنها تلقت بلاغًا من  مدير مدرسة إصلاح الحامول للتعليم الأساسي الإعدادية  التابعة لإدارة الحامول بمديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ ، إشارة تخبر بالحادثة وتم استدعاء الشرطة ، وتحرر محضر بالواقعة .

أضف تعليق

المنصات الرقمية و حرب تدمير الهوية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2