أسامة كمال: إسرائيل قدمت قتلى من جيشها فى العملية البرية أضعاف المحتجزين

أسامة كمال: إسرائيل قدمت قتلى من جيشها فى العملية البرية أضعاف المحتجزينأسامة كمال: إسرائيل قدمت قتلى من جيشها فى العملية البرية أضعاف المحتجزين

عرب وعالم20-2-2024 | 01:41

رد الإعلامي أسامة كمال مقدم برنامج مساء dmc، على تصريحات رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو وإصراره على تحقيق "نصر تام" في حربهم على غزة، مؤكدا أن هذه التصريحات في مخيلة نتنياهو فقط.

وكان "نتنياهو" قد صرح أن إسرائيل استطاعت إعادة 110 محتجز بصفقة التبادل التي أبرمتها مع حماس في نوفمبر الماضي، وأنه من المنتظر إعادة باقى المحتجزين بإجراءات عسكرية قوية، ومفاوضات صعبة وبصفقة أو بدون هنخرجهم ونحقق النصر التام.

وعلق أسامة كمال في مقدمة برنامجه المذاع على قناة dmc، قائلا: "هل فكر نتنياهو فى الخسائر التى سيقدمها أمام النصر التام الذى يتحدث عنه؟ هل فكر أن وجود العالم فى المشهد يمنحه شرعية وأن العالم لو خرج من المشهد التفاوضى سوف يتكبد نتنياهو خسائر أكبر؟

وأكد كمال، أن إسرائيل قدمت قتلى من جيشها فى العملية البرية أضعاف عدد المحتجزين. حماس خسرت كثيرا من مواطنيها؟ والعمل فى إسرائيل متعطل بسبب قوات الاحتياط، السحب فى إسرائيل على المكشوف من لحم الحي؟

ووجه أسامة كمال حديثه إلى نتنياهو قائلا: "ما تخليش الفلسطينيين ضهرهم للحيط، فالدنيا تولع حواليك، زمن التفاوض وطاقة المفاوضين بتخلص، الأمريكان داخلين على انتخابات والفلسطينيين داخلين على رمضان النصر التام ده فى دماغك ممكن تحتفل بيه مع حكومتك".

وشدد أسامة كمال، على أنه فى الواقع وعلى الأرض مفيش نصر تام ويكفيك قتلاك وجرحاك".

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2