ليفربول يقلب الطاولة على لوتون تاون ويحوّل تأخره إلى فوز درامي 4-1 بالدوري الإنجليزي

ليفربول يقلب الطاولة على لوتون تاون ويحوّل تأخره إلى فوز درامي 4-1 بالدوري الإنجليزيليفربول يقلب الطاولة على لوتون تاون ويحوّل تأخره إلى فوز درامي 4-1 بالدوري الإنجليزي

رياضة21-2-2024 | 23:50

قلب ليفربول الطاولة على لوتون تاون، وحوّل تأخره 0-1 إلى فوز درامي 4-1، في الجولة الـ26 من الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب أنفيلد.

ولم يتوقف جمهور ليفربول عن دعم ومساندة اللاعبين رغم التأخر 0-1 حتى الدقيقة 55، واستفاد نجوم "الريدز" من مؤازرة المشجعين وضغطوا بقوة حتى أدركوا التعادل ثم الفوز.

واحتاج الضيوف 12 دقيقة فقط لتسجيل هدف التقدم، عن طريق اللاعب الأيرلندي تشيدوزي أوغبيني، لينتهي شوط المباراة الأول بتفوق لوتون 1-0، وسط حالة من القلق والترقب على جماهير ليفربول.

وفي غضون 3 دقائق فقط، انقلبت الأمور رأسا على عقب، وسجل ليفربول هدفين متتاليين عن طريق الهولندي فيرجيل فان ديك و الهولندي كودي جاكبو (ق 55 و58).

ولم يتراجع لاعبو ليفربول عن الضغط حتى بعد التقدم، وعززوا النتيجة بهدف ثالث حمل توقيع اللاعب الكولومبي لويس دياز، وسط سعادة غامرة على والده في مدرجات أنفيلد.

واختتم أصحاب الأرض الرباعية المثيرة أمام لوتون، بواسطة اللاعب هارفي إيليوت، في الدقيقة 90 من عمر المباراة.

الخسارة كانت ستصعب مهمة ليفربول في المنافسة على اللقب هذا الموسم، لكن الفوز رفع رصيد الفريق لـ60 نقطة من 26 مباراة في صدارة جدول الترتيب، متفوقا بفارق 4 نقاط على مانشستر سيتي بطل النسخة الماضية، لكن الأخير خاض 25 لقاء فقط.

في المركز الثالث يأتي أرسنال، الباحث عن أول ألقابه في الدوري الإنجليزي منذ عام 2004، وجمع "الجانرز" 55 نقطة حتى الآن من 25 مباراة، ويبدو أن الصراع ينحصر فقط على هذا الثلاثي.

في المقابل، تجمد رصيد لوتون تاون عند 20 نقطة من 5 انتصارات و5 تعادلات والخسارة في 15 جولة حتى الآن، بفارق 7 نقاط عن آخر مركزين في جدول الترتيب؛ بيرنلي وشيفيلد يونايتد.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2