الكونفدرالية.. تعرف على موعد مباراة الزمالك أمام أبو سليم الليبي

الكونفدرالية.. تعرف على موعد مباراة الزمالك أمام أبو سليم الليبينادي الزمالك

رياضة23-2-2024 | 14:09

يستعد البرتغالى جوزيه جوميز، المدير الفنى لنادي الزمالك ، لظهوره الأول مع الزمالك في الكونفدرالية بعدما خاض مباراته الأولى مع الفارس الأبيض مع الإسماعيلى بالدوري المصري بعد فترة توقف طويلة للمسابقة، خاض خلالها أبناء ميت عقبة عدة مباريات ودية تعرف خلالها الخواجة الجديد على مستويات لاعبيه قبل استئناف بطولة الدورى الممتاز "دورى Nile"، حيث طلب جوميز خوض عدة مواجهات ودية منذ أن تولى مهمة القيادة الفنية للفريق الأبيض.

ويجرى البرتغالى جوزيه جوميز، المدير الفني لنادي الزمالك ، أكثر من تعديل على تشكيل الفريق في مباراة أبو سليم الليبي المقرر لها بعد غد، الأحد، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعة ببطولة كأس الكونفدرالية والتي حسم فيها الفارس الأبيض التأهل إلى الدور المقبل قبل جولتين من النهاية.

ونجح مجلس إدارة نادى الزمالك ، برئاسة حسين لبيب، خلال الميركاتو الشتوى الماضى فى إبرام عدة صفقات لتدعيم صفوف الفريق الأبيض خلال الفترة المقبلة، فى ظل استعداد الفريق لخوض عدة مباريات سواء على المستوى المحلى أو الأفريقى.

وتعد الصفقات الجديدة للزمالك بمثابة انتفاضة كروية للفريق فى المباريات المقبلة، بالإضافة إلى المدير الفنى الجديد الذى تعقد عليه الجماهير آمالا وطموحات لتحقيق ألقاب وبطولات خلال الفترة المقبلة.

موعد مباراة الزمالك أمام أبو سليم بالكونفدرالية

يستعد الزمالك لمواجهة أبو سليم الليبى المقرر لها السادسة مساء الاحد المقبل باستاد "19 مايو 1956" بمدينة عنابة الجزائرية ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2