الدوري الإنجليزي .. فوز قاتل لـ فولهام على مانشستر يونايتد وثلاثية لـ كريستال بالاس

الدوري الإنجليزي .. فوز قاتل لـ فولهام على مانشستر يونايتد وثلاثية لـ كريستال بالاسفوز قاتل لـ فولهام على مانشستر يونايتد

رياضة24-2-2024 | 21:00

حقق فولهام فوزًا قاتلًا على مضيفه مانشستر يونايتد بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت، على ملعب أولد ترافورد في إطار الجولة الـ26 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

تقدم فولهام في الدقيقة 65 عن طريق كالفن باسي، وعدل اليونايتد النتيجة في الدقيقة 89 عن طريق هاري ماجواير، وفي الدقيقة 97 سجل فولهام الهدف الثاني القاتل عن طريق أليكس إيوبي.

ورفع الفوز رصيد فولهام إلى 32 نقطة في المركز الـ12، بينما تجمد رصيد مانشستر يونايتد عند 44 نقطة في المركز السادس.

وفي مباراة أخرى، أقيمت في نفس التوقيت، وفي إطار نفس الجولة، حقق كريستال بالاس فوزًا كبيرًا على ضيفه بيرنلي بثلاثية نظيفة.

وشهدت الدقيقة 35 طرد جوش براونهيل مدافع بيرنلي ، بيستغل كريستال بالاس النقص العددي ويسجل ثلاثية عن طريق كل من كريس ريتشاردز في الدقيقة 68 وجوردان ايو بالدقيقة 71 وجون فيليب ماتيتا في الدقيقة 78 من ركلة جزاء.

ورفع الفوز رصيد كريستال بالاس إلى 28 نقطة في المركز الـ14 وبفارق الأهداف عن بورنموث صاحب المركز الـ13، بينما تجمد رصيد بيرنلي عند 13 نقطة في المركز الـ19 وبفارق الأهداف عن شيفيلد يونايتد ، صاحب المركز الأخير.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2