ميسي يورط رونالدو في أزمة بالسعودية.. ما القصة؟

ميسي يورط رونالدو في أزمة بالسعودية.. ما القصة؟كريستيانو رونالدو

رياضة26-2-2024 | 11:56

أصدر البرتغالي كريستيانو رونالدو قائد فريق النصر السعودي، تصرف غير أخلاقي، خلال مشاركته في فوز فريقه على الشباب، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، مساء أمس الأحد، ضمن مباريات الجولة الـ21 من عمر مسابقة دوري روشن السعودي «جولة يوم التأسيس».

و رصدت عدسات المصورين غضب رونالدو، رغم تسجيل زميله البرازيلي أندرسون تاليسكا هدف فوز النصر، قبل 4 دقائق من نهاية اللقاء، إلا أن «الدون» احتفل غاضبًا، تجاه جماهير الشباب، بحركة غير أخلاقية.

و بدأت الأزمة بترديد جماهير الشباب التي كانت حاضرة في المدرجات «ميسي، ميسي»، وهو الغريم التقليدي لرونالدو الذي كان رد فعله بحركة غير أخلاقية، لتطلق الجماهير، صيحات استهجان على اللاعب.

وأثار التصرف غضب الجماهير التي رددت اسم ليونيل ميسي، حيث عادة ما تهتف الجماهير المنافسة لرونالدو، باسم ميسي، الأمر الذي بات مستفزًا لـ«الدون» ليفشل في السيطرة على رد فعله.

وبعد رد فعل رونالدو تجاه جماهير الشباب، قد يواجه اللاعب عقوبة تأديبية، وفقًا لما أكدته صحيفة «الشرق الأوسط» السعودية، فإن لجنة الانضباط بدأت في فتح تحقيق بشأن الحركة غير الأخلاقية التي قام بها نجم النصر.

أشارت الصحيفة إلى أن لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي، ستدرس مقطع الفيديو، الذي انتشر خلال الساعات الماضية، وأظهر تصرف رونالدو تجاه الجماهير بحركة غير أخلاقية، على أن يصدر القرار خلال اليومين المقبلين.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2