ضبط 14 شخصا لقيامهم بالاتجار في المواد المخدرة بالقاهرة والأقصر والمنوفية وقنا

ضبط 14 شخصا لقيامهم بالاتجار في المواد المخدرة بالقاهرة والأقصر والمنوفية وقناحملة أمنية

حوادث وقضايا29-2-2024 | 14:02

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من ضبط 14 شخصًا للاتجار في المواد المخدرة بالقاهرة والأقصر والمنوفية وقنا.

ففي القاهرة تم ضبط عاطل بدائرة قسم شرطة المقطم، لترويج الأقراص المخدرة عبر موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك وبحوزته 2000 قرص مخدر، كما تم ضبط عاطل له معلومات جنائية بدائرة قسم شرطة الأميرية وبحوزته 1 كيلوجرام من مخدر الحشيش.

وفي الأقصر تم ضبط عنصر إجرامي بحوزته 2 كيلوجرام من مخدر الحشيش وكمية من مخدر الشابو وفرد محلي وطلقة وسلاح أبيض، وضبط عنصر إجرامي وبحوزته 1 كيلوجرام من مخدر الحشيش وفرد محلي وطلقة وسلاح أبيض، وضبط عنصر إجرامي، له معلومات جنائية وبحوزته 2 كيلو جرام من مخدر الحشيش و606 أقراص مخدرة لعقار الباركينول، وضبط 3 عناصر إجرامية وبحوزتهم 3 كيلو جرامات من مخدر الحشيش وكمية من مخدرى "الشابو – الهيروين" وبندقية خرطوش وعدد من الطلقات النارية.

وفي المنوفية تم ضبط 3 عناصر إجرامية لاثنين منهم معلومات جنائية وبحوزتهم 1,100 كيلوجرام من مخدر الهيروين وكمية من مخدري الحشيش والآيس وعدد من الأقراص المخدرة و3 بنادق خرطوش وفرد محلى وعدد من الطلقات و3 قطع سلاح أبيض.

وفي قنا تم ضبط تشكيل عصابي مكون من 3 عناصر إجرامية لهم معلومات جنائية وبحوزتهم بندقية آلية و2 بندقية خرطوش و2 خزينة وعدد من الطلقات وكمية من مخدر الحشيش.

وبمواجهة المتهمين اعترفوا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الاتجار، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وتولت النيابة العامة التحقيقات.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2