محافظ الدقهلية : فتح مكاتب البريد يومي الجمعة والسبت لصرف المعاشات

محافظ الدقهلية : فتح مكاتب البريد يومي الجمعة والسبت لصرف المعاشاتمحافظ الدقهلية

محافظات29-2-2024 | 15:59

أعلن محافظ الدقهلية الدكتور أيمن مختار أنه تقرر فتح مكاتب البريد يومي الجمعة والسبت 1و2 مارس المقبل بنطاق المحافظة لصرف المعاشات تخفيفا للعبء عن أصحاب المعاشات وذوي الاحتياجات الخاصة، وذلك بالتنسيق والتعاون مع رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد الدكتور شريف فاروق والدكتور عبده علوان نائب رئيس مجلس الإدارة لمحور شئون مناطق هيئة البريد .

ووجه المحافظ، في بيان اليوم الخميس، بالتنسيق الكامل بين رؤساء المراكز والمدن والأحياء ومديري هيئة البريد شمال وجنوب الدقهلية لتوفير مقاعد انتظار ومظلات أيام صرف المعاشات لكبار السن.

كما أشار إلى أن أهالينا من كبار السن لهم حق علينا ويجب العمل علي توفير كافة سبل الراحة لهم ورفع المعاناة عنهم، وتأدية الخدمة لهم علي أكمل وجه في جميع القطاعات، مؤكدا أننا نعمل جميعاً في الجهاز التنفيذي للمحافظة كفريق واحد من أجل تلبية احتياجات المواطنين وحل مشاكلهم في كافة القطاعات .

وأوضح مدير عام بريد شمال الدقهلية أيمن ناصف أنه تقرر فتح 137 مكتب بريد يوم الجمعة على مستوى المحافظة من إجمالي 312 ، لصرف المعاشات تخفيفا للعبء عن أصحاب المعاشات وأيضا فتح 202 مكتب يوم السبت ، حيث تم تغذية 109 ماكينات لصرف المعاشات .

ووجه مدير عام البريد الشكر ل محافظ الدقهلية علي اهتمامه ومتابعته المستمرة لأعمال وأنشطة قطاع البريد بالدقهلية بهدف تقديم خدمات متميزة للمواطنين.

أضف تعليق