126 شابا يشاركون في المهرجان العالمي الثاني للشباب في مدينة سوتشي الروسية

126 شابا يشاركون في المهرجان العالمي الثاني للشباب في مدينة سوتشي الروسيةجانب من اللقاء

عرب وعالم1-3-2024 | 10:58

تنطلق اليوم الجمعة، فعاليات المهرجان العالمي الثاني للشباب ب مدينة سوتشي الروسية بمشاركة أكثر من 100 دولة بما في ذلك مصر التي يمثلها 126 شابًا ويشارك في التنظيم ما يقرب من خمسة آلاف متطوع.

وذكر تقرير سفارة روسيا بالقاهرة اليوم أن الشباب الطموح من حول العالم يمثلون مختلف المجالات مثل الإعلام والأعمال والتعاون الدولي والعمل التطوعي والأعمال الخيرية والرياضة، يشاركون في هذا المهرجان، وأن هذا المهرجان يهدف أن يكون منصة للتواصل بين الشباب في العالم.

وأفاد بأن برنامج المهرجان يركز على قيم الوحدة والمساواة والعدالة والمساعدة المتبادلة والعمل الجماعي والإحسان، موضحًا أن المهرجان سينظم معرضًا ومنتدى دوليا واسع النطاق تحت عنوان "روسيا"، حيث سيتم عرض أهم إنجازات روسيا.

ويشمل المهرجان برنامجًا إقليميًا لأكثر من 26 مدينة روسية للتعرف على روسيا وتاريخها وتراثها وشعبها خلال الفترة من 10 إلى 17 مارس الجاري، مشيرًا إلى تقدم أكثر من 4500 مصري للمشاركة في هذا المهرجان من خلال كتابة مقالات حول إنجازاتهم وأهدافهم وتم تشكيل لجنة لاختيار المشاركين المصريين الأكثر نشاطا وحرصا على إظهار مصر بشكل مشرق خلال المنتدى.

ويشارك 102 من الشباب المصري في مهرجان الشباب عام 2017.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2