وكيل نقابة المهندسين يشيد بقرار الجمعية العمومية بزيادة المعاشات

وكيل نقابة المهندسين يشيد بقرار الجمعية العمومية بزيادة المعاشاتالدكتور هشام سعودي وكيل نقابة المهندسين

مصر1-3-2024 | 19:38

أشاد الدكتور هشام سعودي وكيل نقابة المهندسين ورئيس نقابة المهندسين بالإسكندرية بقرار الجمعية العمومية زيادة المعاشات بقيمة 250 جنيه ليصبح المعاش 1600 جنيهًا، بدلاً من 1350 جنيها، وهي الزيادة الثانية في غضون 6 أشهر.

يذكر أن الزيادة هي الثانية خلال الستة أشهر الأخيرة بعد الزيادة السابقة التي أقرها مجلس النقابة برئاسة المهندس طارق النبراوي العامة في أغسطس من العام السابق بموافقته على المقترح المقدم من لجنة المعاشات برئاسة الدكتور هشام سعودي ب زيادة المعاشات من 1200 جنيه إلى 1350 جنيه .

وأكد سعودي أن النقابة حريصة كل الحرص علي الشعور بمهندسيها ومساعدتهم من أجل رفع المستوى المعيشي للمهندسين في ظل الأوضاع الاقتصادية الصعبة التي يمر بها المجتمع المصري.

وقد انعقدت اليوم الجمعة، الجمعية العمومية ل نقابة المهندسين المصرية التي اقرت بزيادة معاشات المهندسين لتصبح 1600 جنيه بدلاً من 1350 جنيه، بحضور المهندس طارق النبراوي نقيب المهندسين، وأقرت بداية تطبيق زيادة المعاشات الجديدة بدايةً من شهر مايو المقبل .

جاء ذلك بحضور أعضاء هيئة مكتب النقابة الدكتور أحمد البدوي وكيل النقابة ، المهندس محمود عرفات الأمين العام والمهندس محمد ناصر أمين الصندوق ، المهندس محمود حمودة الأمين المساعد و المهندسة زينب عفيفي أمين الصندوق المساعد، وذلك بعد قد أكتمال النصاب القانوني للجمعية العمومية العادية بحضور 1032 مهندس بعد تأجيلها لمدة ساعتين من موعد إنعقادها.

أضف تعليق