"الحسيني": لن يمثل مصر في أولمبياد باريس إلا من يستحق نيل هذا الشرف الكبير

"الحسيني": لن يمثل مصر في أولمبياد باريس إلا من يستحق نيل هذا الشرف الكبيرعبدالمنعم الحسيني

رياضة2-3-2024 | 20:49

أعرب عبدالمنعم الحسيني رئيس الاتحاد المصري للسلاح ونائب رئيس الاتحاد الدولي وعضو اللجنة الأولمبية المصرية، عن سعادته بتتويج زياد السيسي ببرونزية سلاح السيف ببطولة كأس العالم المقامة في مدينة "بادورا" في إيطاليا.

وقال الحسيني: "البطولة ليست فنيات فقط.. الأخلاق والالتزام قبل أي شيء".

وأضاف رئيس الاتحاد المصري: " زياد السيسي أيقونة المبارزة المصرية فهو شخصية قيادية محترمة ملتزمة، قائد بمعنى الكلمة، مخلص لوطنه - لدية طموح وإصرار وبإذن الله سيحقق الهدف".

وأكد "الحسيني" قائلاً:" لن يمثل مصر في أولمبياد باريس تحت أي مسمى إلا من يستحق نيل هذا الشرف الكبير".

كما عبر عبدالمنعم الحسيني عن، رضاه بالمستوى الذي ظهر به شباب مصر في أول أيام بطولة إفريقيا للناشئين والشباب و15 سنة، المقامة خلال الفترة ما بين 1 وحتى 7 مارس الجاري داخل مجمع الصالات المغطاة باستاد القاهرة الدولي.

حيث تصدر أبطال مصر جدول ميداليات البطولة بـ8 ميداليات متنوعة بواقع ذهبيتين وفضيتين و4 برونزيات، فيما جاءت تونس في المركز الثاني بذهبية واحدة وبرونزية، والسنغال ثالثًا بفضية وجنوب إفريقيا رابعًا ببرونزية.

واختتم "الحسيني": "مستقبل السلاح المصري بخير فهناك أجيال متعاقبة في جميع الأسلحة، ويتم تقييم اللاعبين بشكل دوري فمثلاً فريق شابات سلاح الشيش سيتم تقييمه من جديد للوقوف على نقاط الضعف، هدفنا الاستمرار في منظومة النجاح وبطولة إفريقيا للناشئين والشباب هي أول محك للجيل الجديد".

أضف تعليق