نادين علام لـ" دار المعارف ": الرئيس السيسي وراء تكريمي من القنصلية الإيطالية

نادين علام لـ" دار المعارف ": الرئيس السيسي وراء تكريمي من القنصلية الإيطاليةنادين علام

قالت النجمة الشابة الصاعدة نادين علام ، بطلة برنامج "الدوم"، إنها لم تتخيل أبدًا أنها سوف تحصل على فرصة الغناء أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي ويشاهدها كل شباب العالم ويتم نقل الحفل عن طريق كل القنوات العالمية خلال المؤتمر الوطني للشباب ٢٠٢٣.

وأشارت نادين، في حوار خاص لبوابة "دار المعارف"، إلى أن برنامج "الدوم" هو نقطة فارقة في حياتها، وهو الذي عرف الجمهور عليها وتم اختيارها بعد ذلك للغناء أمام الرئيس.

ولفتت نادين إلى أنه حدث لها شيء غريب أثناء إجراء حوار معها في برنامج "معكم مني الشاذلي"، وهو أنها شعرت بالرهبة والخوف من الجلوس أمام إعلامية كبيرة مثل منى الشاذلي وبدأ الارتعاش يتملك كل جزء في جسمها، وشعرت الإعلامية مني الشاذلي بهذا الأمر وأخذت في تهدئتها.

وقالت نادين علام خلال الحوار: "أنا لا أنتمي لجنوب مصر ولا أهل النوبة الطيبين وتسريحة شعري ليست لها علاقة بالشخصية الكارتونية (بكار)"، واستكملت: "أهدي نجاحي لأبي وأمي وأتمنى أن أوفي فضلهما عليا".

وعبرت نادين عن حبها لتترات المسلسلات وأنها كانت تتمنى أن تغني تتر مسلسل "أهل كايرو" كما تتمنى أن تغني دويتو مع الفنان مروان خوري وشيرين عبد الوهاب لتشبيه الجمهور بها في الصوت الملائكي الهادئ.

وأكدت نادين علام على شكرها العميق لمجلة أكتوبر وبوابة دار المعارف الإخبارية على اهتمامها بالشباب والمواهب الجديدة.

كما عبرت عن فرحتها بتكريمها من ماريو دي بسكوالي القنصل الفخري لإيطاليا بالإسكندرية خلال احتفال القنصلية بمرور عام على النشاط الفني والثقافي للقنصلية خلال عام، مؤكدة أنها تعد محطة رائعة في حياتها والفضل فيها يرجع للرئيس عبد الفتاح السيسي فكل التكريمات تأتي بعد غنائها أمام الرئيس.

أضف تعليق

خلخلة الشعوب و تفكيك الدول

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2