حمادة هلال : الجزء الجديد من مسلسل المداح يشهد مفاجآت كثيرة

حمادة هلال : الجزء الجديد من مسلسل المداح يشهد مفاجآت كثيرةمسلسل المداح

ثقافة وفنون6-3-2024 | 17:40

كشف الفنان حمادة هلال عن كواليس تصويره في " مسلسل المداح أسطورة العودة " الذي سينافس به في الماراثون الرمضاني 2024 ، وبالتعاون مع المُخرج أحمد سمير فرج ، تنطلق الأحداث بصورة تصاعدية وإيقاع سريع عندما يعود بطل العمل "صابر" الذي سخر حياته لعلاج الناس بالقرآن والسنة النبوية لأفاق مُختلفة، و تتواصل الحرب مع الجن، ويظهر له المارد "قزح" في صورة إنسان، ويحاول "سميح" فتح بوابات الشياطين للقضاء على صابر الذي يقف لهم بالمرصاد بفضل هبه الله عليه وبمُساعدة أصحاب السر..

وكشف الفنان حمادة هلال أن الموسم الرابع من " مسلسل المداح أسطورة العودة "، يشهد الكثير من الأفكار الجديدة، حيث تتضمن الحلقات ظهور الكثير من الأشخاص الشريرة الذين يُحاربوا صابر ويحاولوا أن يجذبوه لعالمهم، بينما هو يُقاوم ويُحاول أن يُجند علمه وخبراته في مُساندة البسطاء والمُحتاجين.

واضاف أن "ما يميز هذا الموسم أيضاً، هو تحركنا للتصوير في أماكن جديدة وغير تقليدية ويُظهر المُسلسل الكثير من المدن والمعالم الأثرية والسياحية في مصر بصورة جديدة وغير مألوفة، في مدن أسوان، سيوه، الفيوم، بحيرة البرلس وغيرها وأحد التيمات التي يعمل عليها المُسلسل في هذا الموسم هو الاهتمام بالحضارة المصرية القديمة.

" مسلسل المداح أسطورة العودة " تدور قصته حول عودة بطل العمل "صابر" الذي سخر حياته لعلاج الناس بالقرآن والسنة النبوية لأفاق مُختلفة، حيث تتواصل الحرب مع الجن، ويظهر له المارد "قزح" في صورة إنسان، ويحاول "سميح" فتح بوابات الشياطين للقضاء على صابر الذي يقف لهم بالمرصاد بفضل هبه الله عليه وبمُساعدة أصحاب السر..

" مسلسل المداح أسطورة العودة " من بطولة حمادة هلال ، فتحي عبد الوهاب ، هبه مجدي، دياب، سهر الصايغ ، خالد سرحان وآخرين..، ومن تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد وإخراج أحمد سمير فرج.

أضف تعليق