سقوط عصابة سرقة المساكن بالجيزة

سقوط عصابة سرقة المساكن بالجيزةصورة أرشيفية

حوادث وقضايا10-3-2024 | 16:51

تمكنت الأجهزة الأمنية المعنية بوزارة الداخلية، من ضبط تشكيل عصابي تخصص نشاطه الإجرامي في ارتكاب وقائع سرقات المساكن بالجيزة.

وكان قطاع الأمن العام قد تمكن بالتنسيق مع مديرية أمن الجيزة، من ضبط تشكيل عصابي مكون من شقيقين (نقاش، عاطل) لهما معلومات جنائية ومقيمان بمحافظة القاهرة، تخصص نشاطهما الإجرامي في ارتكاب وقائع سرقات المساكن بأسلوب "المفتاح المصطنع".

وأرشد المتهمان عن بعض المسروقات، كما تم ضبط (عميليهما سيئ النية) والمشغولات الذهبية من متحصلات نشاطهما الإجرامي، كما أضافا بارتكابهما واقعة أخرى بذات الأسلوب وأرشدا عنها.
وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيالهما، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

كما تمكنت الأجهزة الأمنية المعنية بوزارة الداخلية، من ضبط عنصر إجرامي، تخصص في سرقة عدادات المياه من داخل المساكن بالجيزة.

وكان قطاع الأمن العام قد تمكن بالتنسيق مع مديرية أمن الجيزة، من ضبط أحد الأشخاص "له معلومات جنائية"، مقيم بدائرة قسم شرطة العمرانية؛ لقيامه بمزاولة نشاط إجرامي في مجال سرقة عدادات المياه من داخل المساكن بأسلوب "الفك"، متخذاً من دائرة قسم شرطة العمرانية، مسرحاً لمزاولة نشاطه الإجرامي.

وبمواجهته اعترف بارتكابه 8 وقائع سرقة.. وأرشد المتهم عن المسروقات (8 عدادات) لدى عميله سيئ النية (تاجر خردة - مقيم بالطالبية) تم ضبطه.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حياله، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2