رئيس جامعة كفر الشيخ: الأم المصرية شريك رئيسي فى عملية التنمية

رئيس جامعة كفر الشيخ: الأم المصرية شريك رئيسي فى عملية التنمية رئيس جامعة كفر الشيخ الدكتو عبد الرازق دسوقى

محافظات11-3-2024 | 16:30

قال رئيس جامعة كفر الشيخ الدكتو عبد الرازق دسوقى ، إن الأم المصرية شريك أساسى فى عملية التنمية ، مشيدا بدور الأم على مدار التاريخ، لما لها من دور ريادي في المشاركة في بناء الحضارة والتنمية، وصناعة الإنسان، وتأهيله ليخوض مسيرة الحياة، بكافة محاورها.

جاء ذلك خلال تكريم رئيس جامعة كفر الشيخ ،اليوم الاثنين الأمهات المثاليات بالمدن الجامعة حيث أقامت المدن الجامعية بالجامعة، احتفالية بمناسبة قرب عيد الأم وتكريم الأم المثالية من أمهات الطلبة بالمدن الجامعية.

وأشاد الدكتور عبد الرازق بتنظيم الاحتفالية التي حرصت المدن الجامعية على تنظيمها تقديرا لدور المرأة والأم المصرية، موجها الشكر والتقدير لكل الأمهات العظيمات لما لهن من دور عظيم وأساسي في المجتمعات فالأم تعمل على تشكيل وجدان وشخصيات أبنائها، وكلما كانت الأم على مستوى عال من الوعي والإدراك أخرجت جيلاً صالحاً نافعاً.

ومن جانبه ..أكد الدكتور محمد عبد العال نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، أن حفل اليوم هو تكليل لجهود موظفي المدن الجامعية بالجامعة المخلصين الذين لا يدخرون جهدًا فى سبيل الارتقاء بالجامعة، وتأكيداً على أهمية مشاركة الجامعة العاملين بها في كافة المناسبات التي من شأنها خلق روح من الألفة والتعاون، مشيراً إلى أن استقرار المجتمع وارتقاء المعاني فيه يعتمد اعتماداً كلياً على الأم التي تقوم بتربية شباب المستقبل.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2