أهم الأخبار المتوقعة اليوم الثلاثاء

أهم الأخبار المتوقعة اليوم الثلاثاءصورة أرشيفية

مصر12-3-2024 | 08:10

تنشر "دار المعارف" أهم الأخبار المتوقعة اليوم الثلاثاء الموافق 12 مارس 2024 .

نيويورك.. تعقد منظمة المرأة العربية وهيئة الأمم المتحدة للمرأة، بالتعاون مع مصر ولبنان والأردن وعمان والمغرب، بالإضافة إلى إسبانيا والسويد وألمانيا، فعالية موازية بعنوان "اقتصاد الرعاية في عالم متطور: المساواة في الرعاية والمسئوليات المنزلية بين الرجل والمرأة كأداة لتحقيق العدالة والتماسك الاجتماعية"، وذلك ضمن فعاليات الاجتماع الـ68 للجنة وضع المرأة بالأمم المتحدة (CSW68) في نيويورك.

واشنطن.. يلتقي الرئيس الأمريكي جو بايدن نظيره البولندي أندريه دودا ورئيس وزرائه دونالد توسك، في البيت الأبيض بالعاصمة واشنطن.

برلين.. يجري الرئيس الفلبيني فرديناند ماركوس الابن زيارة إلى ألمانيا، تستمر لمدة يومين.

نيودلهي.. يلتقي وزير الشؤون الخارجية الهندي إس جايشانكار نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية النيوزيلندي وينستون بيترز، بالعاصمة نيودلهي.

بورت لويس.. تحضر رئيسة الهند دروبادي مورمو احتفالات موريشيوس بعيدها الوطني، كضيف رئيسي، وذلك تلبية لدعوة من حكومة موريشيوس.

القاهرة.. يفتح مجلس نقابة الصحفيين باب الاشتراك في مشروع علاج الصحفيين وأسرهم، لمدة أسبوع.

الغردقة.. يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره الجونة، على استاد خالد بشارة بالغردقة، في إطار الجولة الخامسة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

جدة.. يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة السعودي مواطنه الهلال، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة "الجوهرة المشعة"، في إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا.

أضف تعليق