إقبال كبير على معرض خير مزارعنا لأهالينا خلال ثاني أيام شهر رمضان

إقبال كبير على معرض خير مزارعنا لأهالينا خلال ثاني أيام شهر رمضانمعرض خير مزارعنا لأهالينا

مصر12-3-2024 | 14:51

شهد معرض وزارة الزراعة "خير مزارعنا لأهالينا" توافدا كبيرا من المواطنين، خلال ثاني أيام شهر رمضان المبارك، لشراء احتياجاتهم من السلع والمواد الغذائية.

وأكد مستشار وزير الزراعة المشرف العام على المنافذ سعيد صالح - في تصريح اليوم - أن ذلك يعكس ثقه المواطنين فيما يتم عرضه من سلع ومواد غذائية داخل المنافذ الثابتة والمتحركة..مشيرا إلى توجهيات السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي خلال زيارته للمعرض السبت الماضي بضرورة استمرار ضخ السلع والمنتجات الأساسية التي يحتاجها المواطنين وبجودة عالية مع العمل على خفض الأسعار.

وقال صالح إن المعرض مقام على مساحة 1500 متر ويضم أكثر من 70 منفذا لعرض أكثر من 200 سلعة ومنتج غذائي بتخفيضات تبدأ من 20‎ في المائة وتصل في بعض السلع والمنتجات إلى 50‎ في المائة، ويعد المعرض من أكبر المعارض من حيث جودة المعروض والأسعار لخدمة محافظات القاهره والجيزة والقليوبية.

كان وزير الزراعة قد قام السبت الماضي بزيارة مفاجأة إلى المعرض للاطمئنان على توفير السلع للمواطنين والالتزام بخفض الأسعار لرفع العبء عن كاهل المواطنين، تنفيذا لتوجهيات القيادة السياسية في هذا الشأن.

يذكر أن معرض "خير مزارعنا لأهالينا" للسلع الغذائية ومستلزمات شهر رمضان مفتوح أمام الجمهور يوميا من الساعة العاشرة صباحا إلى العاشرة مساء حتى نهاية شهر رمضان، وذلك بموقع الإدارة العامة للزراعات المحمية بالدقي أمام نادي الصيد.

أضف تعليق