المنشد الديني عمر مهران ضيف أولى حلقات "خيمة سعد"

المنشد الديني عمر مهران ضيف أولى حلقات "خيمة سعد"المنشد الديني عمر مهران

ثقافة وفنون13-3-2024 | 16:40

يستضيف اليوم الأربعاء، الفنان سعد الصغير المنشد الديني عمر مهران في أولى حلقاته (خيمة سعد)، في موسم شهر رمضان الساعة الثانية عشر منتصف الليل على قناة الشمس، وتحدث "عمر" عن إصابته ومحاربته لمرض السرطان، وتقديمه محاضرات في إحدى الجامعات في السعودية، وقدم عدد من الأناشيد والابتهالات الدنينة خلال الحلقة، وتصمنت الحلقة فقرة انسانية.

ويستضيف "سعد" خلال البرنامج فقرات إنسانية وتقديم لهم المساعدات، وأعرب سعد الصغير، عن سعادته بتحقيق البرنامج نجاحًا كبيرًا خلال الفترة الماضية، ويوعد جمهوره بتقديم عدد من المفاجآت خلال الحلقات والمواسم المقبلة.

وطرح سعد الصغير، مؤخرًا أغنية شارع شريف، كما طرح أغنية هنروح المولد 2 على كافة المنصات الالكترونية والمحطات الفضائية، وأغنية "يابت يلا"، وحققت نجاحًا كبيرًا من كلمات أحمد غريب وألحان زيزو فاروق وتوزيع زيزو فاروق وعصام إسماعيل.

وتم تصوير الأغنية في دبي واستغرق في تصويرها نحو يومين، ومن المقرر أن يصور عددًا من أغاني الألبوم على طريقة الفيديو كليب، ومن أغاني سعد الصغير "أصحي .. فوق" و"هتجوز" " ويابت يلا" و"شكرًا يا عم"، و"ولعة" و"بسم الله" و"الليلة حلوه"، و"ادلع يا عريس" و"الحنطور" و"العنب"، و"عسل أبيض".

وكانت آخر أعمال سعد الصغير مسرحية "كازانوفا"، وهي من بطولة عمرو يوسف، حسن الرداد، نسرين طافش، ساندى على، و سعد الصغير وهالة فاخر وحمدى الميرغنى وبدرية طلبة وسليمان عيد، وياسر الطوبجي، ومحمد طلعت، والعرض من تأليف ضياء محمد، وإخراج هشام عطوة.

أضف تعليق