ضبط عاطل ينتحل صفة صحفى لابتزاز أصحاب المصانع  فى العبور

ضبط عاطل ينتحل صفة صحفى لابتزاز أصحاب المصانع  فى العبورضبط عاطل ينتحل صفة صحفى لابتزاز أصحاب المصانع  فى العبور

حوادث وقضايا21-10-2018 | 20:58

كتب: هيثم بطاح
ألقت مباحث القليوبية، الأحد، القبض على عاطل ينتحل صفة صحفى يقوم بابتزاز أصحاب المصانع في مدينة العبور والاستيلاء منهم على أموال مقابل عدم التشهير بهم على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث حرر أصحاب 4 مصانع في مدينة العبور محاضر تتهمه بالنصب والتشهير بهم وبمنتجاتهم في قسم الشرطة وألقى القبض عليه وتبين أنه هارب من 12 حكمًا غيابيًا، وتولت النيابة التحقيق.
تلقى المقدم حازم سعد رئيس مباحث قسم شرطة العبور، بلاغًا من أصحاب مصانع "العبور لاند"، و"الشرق"، و"دايم"، وغيرهم من المصانع، يفيد قيام شخص يدعى "محمد. ف "، 37 سنة، عاطل، بالادعاء أنه يعمل "صحفى" وبطلب منهم أموال مقابل عدم التشهير بهم وبمنتجاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، وبالفعل قام بالاستيلاء على مبالغ مالية من بعض أصحاب الشركات.
على الفور تم إخطار اللواء رضا طبلية، مدير الأمن بالواقعة، وجرى تشكيل فريق بحث أشرف عليه العميد عبد الله جلال رئيس فرع البحث الجنائي، وتوصلت التحريات إلى أن المتهم عاطل وينتحل صفة "صحفى" ويقوم بالمرور على بعض المصانع في العبور ويعرض عليها منتجات أتلفها بمعرفته ويهددهم بأنه سيقوم بنشرها على مواقع التواصل الاجتماعى في حالة عدم دفع مبالغ مالية له مقابل عدم نشرها فتوجه أصحاب المصانع لقسم شرطة العبور.
تم تحرير محضر بتهمة بالنصب وانتحال صفة صحفى وألقى القبض عليه وتبين أنه عاطل وهارب من 12 حكمًا وتولت النيابة التحقيق .
أضف تعليق

إعلان آراك 2