رامي ربيعة: معسكر منتخب مصر فرصة للتعرف على حسام حسن بشكل أكبر

رامي ربيعة: معسكر منتخب مصر فرصة للتعرف على حسام حسن بشكل أكبر رامي ربيعة

رياضة17-3-2024 | 04:32

قال رامي ربيعة، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر، إن معسكر الفراعنة الحالي جيد ومفيد لجميع اللاعبين بعد تولي حسام حسن مهمة قيادة المنتخب.

وقال رامي ربيعة في تصريحات تلفزيونية: المعسكر الحالي لـ منتخب مصر فرصة كبيرة للتعرف على الكابتن حسام حسن بشكل أكبر بعد توليه المنتخب، بالإضافة إلى التعرف على اللاعبين بشكل أكبر.

وتابع: بشأن البطولة الودية الدولية بكل تأكيد الأفضل لنا هو إقامة البطولة في مصر بدلا من السفر للخارج وتعرض اللاعبين لـ الإرهاق، وتكون البطولة في بلدك ده أحسن، وكمان بحضور الجماهير المصرية عشان نصالحهم، ونفرحهم.

وأتم رامي ربيعة تصريحاته قائلا: الكابتن حسام حسن شخصية قوية في الملعب وبيوصل لينا التعليمات بشكل سهل، وأتمنى نجاح المعسكر إن شاء الله.

وحرص حسام حسن المدير الفني للمنتخب على الترحيب بـ اللاعبين خلال المعسكر والتأكيد على أن مصر تستحق الأفضل ورفع اسم المنتخب عاليا في المحافل الدولية، وهذا لن يأتي إلا بالجهد والعرق، وأن باب المنتخب مفتوح للجميع ومن يبذل قصارى جهده، وضرورة إسعاد الشعب المصري المتعطش لتحقيق المنتخب للألقاب في الفترة المقبلة.

وطالب إبراهيم حسن مدير منتخب مصر من اللاعبين عقب ترحيبه بهم، ضرورة بذل قصارى جهدهم وإعادة هيبة اسم منتخب بلدهم، وأن الفترة المقبلة تحتاج لتضافر الجهود من الجميع لتصحيح صورة المنتخب وإسعاد الشعب المصري، خاصة أن المنتخب لم يحقق أي بطولات منذ 2010، أن المنتخب لن يضم إلا اللاعب المقاتل والذي يستحق قميص المنتخب.

أضف تعليق