حزب الريادة يهنئ الرئيس السيسي بذكرى انتصارات العاشر من رمضان

حزب الريادة يهنئ الرئيس السيسي بذكرى انتصارات العاشر من رمضانكمال حسنين رئيس حزب الريادة

مصر20-3-2024 | 14:01

هنأ كمال حسنين رئيس حزب الريادة أمين تنظيم تحالف الأحزاب المصرية، الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية والشعب المصري العظيم و القوات المسلحة المصرية بمناسبة ذكرى العاشر من رمضان.

وأضاف رئيس حزب الريادة ، أن ذكرى العاشر من رمضان ستظل راسخة في عقول ونفوس المصريين، وأن قواتنا المسلحة المصرية قدمت ملحمة وطنية في مواجهة العدوان علي الأراضي المصرية من أجل سيادة مصر علي أرضها بالكامل، وأن وقوف الشعب المصري خلف القوات المسلحة يؤكد عراقة وأصالة الشعب واعتزازه بكل حبة رمل علي أرضه.

وأشار كمال حسنين إلى أنه يجب علينا جميعاً أن نبذل كل غالٍ ونفيس وأن نعلي من قيمة الإيثار في أنفسنا لتحقيق رفعة الوطن ورقيه، وأن نعمل جاهدين من أجل بلدنا مصر في ظل القيادة الحكيمة للرئيس عبد الفتاح السيسي، الذي وضع اسم مصر عالياً بين الدول.

كما وجه رئيس حزب الريادة تحية لكل شهداء مصر الأبرار الذين ضحوا بأرواحهم فداء لهذا الوطن وقدموا كل غالٍ ونفيس من أجل أن تنعم مصر، ودعا الله عز وجل أن يحفظ مصرنا الحبيبة تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي وأن يعم علينا جميعاً بالأمن والأمان والرخاء والازدهار، وأن نحقق أهدافنا في الوصول للجمهورية الجديدة وبناء مصر الحديثة التي يحلم بها كل مواطن مصري محب ومخلص لهذا الوطن.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2