تشكيل منتخب مصر المتوقع لمواجهة نيوزيلندا في كأس العاصمة

تشكيل منتخب مصر المتوقع لمواجهة نيوزيلندا في كأس العاصمةمنتخب مصر

رياضة22-3-2024 | 13:53

استقر حسام حسن المدير الفنى لـ منتخب مصر ، على خوض مباراة نيوزيلندا بتشكيل يضم عددا من الوجوه الجديدة في اللقاء المقرر له في العاشرة مساء اليوم الجمعة، على ملعب استاد مصر بالعاصمة الإدارية في انطلاقة كأس عاصمة مصر بمشاركة منتخبات مصر و نيوزيلندا وتونس وكرواتيا.

ويأتى التشكيل المتوقع كالتالي: "محمد عواد، محمد هاني، رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، محمد حمدي، إمام عاشور، حمدي فتحي، محمد مجدي أفشة، محمود حسن تريزيجيه، مصطفى فتحي، مصطفى محمد".

وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، الموافقة على حضور 30 ألف مشجع لمباراة المنتخبين المصري والنيوزيلندي على ملعب ستاد مصر بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وتقام المباراة النهائية في كأس عاصمة مصر، الثلاثاء المقبل 26 مارس، بين الفائزين من مباراتي مصر ونيوزيلندا، وتونس وكرواتيا، فيما يلتقي الخاسرين لتحديد صاحب المركز الثالث.

وأعلنت شركة تذكرتي لأول مرة أسعار مخفضة قيمتها 30 جنيها للدرجة الثالثة في مبادرة لتشجيع الجماهير على الحضور ومحاربة ظاهرة عزوف المشجعين عن لقاءات المنتخبات الوطنية.

وتترقب الجماهير مباراة منتخب مصر ونيوزيلندا، نظرا لأنها تشهد أول ظهور ودي للفراعنة تحت قيادة حسام حسن ، الذي تولى المهمة خلفا للبرتغالي روي فيتوريا.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2