"اتَّقِ شر من أحسنت إليه".. خادمة تنهي حياة مسنة في الغربية

"اتَّقِ شر من أحسنت إليه".. خادمة تنهي حياة مسنة في الغربيةصورة أرشيفية

حوادث وقضايا24-3-2024 | 10:49

تمكنت المباحث الجنائية بالغربية، اليوم الأحد، في كشف غموض واقعة العثور على جثة سيدة عجوز في نهاية العقد الخامس من عمرها مقتولة غارقه في دمائها في نهار شهر رمضان الكريم .

وتبين من الفحص سرقة مشغولات ذهبية وأموال نقدية، كما تبين أن وراء ارتكاب الجريمة مخدومتها بالاشتراك مع آخرين، القى القبض عليهم، وتم عرضهم على النيابة العامة، التي قررت حبسهم 4 أيام علي ذمة التحقيقات.

البداية

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية إخطارا من العقيد محمد حزام مأمور مركز المحلة يفيد بالعثور على جثة "ن.م"59 سنة سيدة عجوز هامدة داخل شقتها بقرية سامول بنطاق دائرة مركز المحلة الكبرى.

تشكيل فريق بحث جنائي تحت أشرف العميد محمد عاصم، مدير المباحث الجنائية ورئاسة العقيد أبو العزم فتحي، رئيس فرع البحث الجنائى بمركزي سمنود والمحلة لكشف غموض الحادث .

كما كشفت التحريات الأمنية التي أجراها الرائد محمد عمارة، رئيس مباحث مركز المحلة وقوات من الشرطة السرية والنظامية أن وراء ارتكاب الجريمة خادمة ترعي شئون السيدة العجوز تدعي "ل.ق"45 سنة بالاشتراك مع آخرين .
وبإعداد الاكمنة الثابتى والمتحركة تم ضبط المتهمين حال بيعهم المشغولات الذهبية وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب واقعة السرقة وإنهاء حياة السيدة العجوز .

تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق، التي أمرت بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.

أضف تعليق

إعلان آراك 2