تأثير تناول المخلل على مرضى السكري

تأثير تناول المخلل على مرضى السكريكيف يؤثر استهلاك المخلل على مرضى السكري؟

منوعات25-3-2024 | 04:24

على الرغم من أن استهلاك المخللات يأتي مع العديد من المزايا، يجب على المرء أن يدرك الكمية المناسبة للاستهلاك، وعلى الرغم من وجود العديد من الفوائد الصحية، فإن تناول المخللات بشكل منتظم يمكن أن يؤدي إلى ارتفاع مستوى السكر في الدم، والعديد من المشاكل الصحية الأخرى، وذلك وفقًا لذا صن.

عندما نستهلك المخللات يوميًا، نرفع مستويات الصوديوم في أجسامنا إلى مستويات تنذر بالخطر، ويمكن أن يؤدي هذا الصوديوم الزائد في وقت لاحق إلى ارتفاع ضغط الدم ويساهم في المشكلات المتعلقة بالقلب.

المخللات معروفة بمذاقها المالح، وقد تشمل بعض الأنواع الخل لتعزيز النكهة، كما تحتوي على مستويات عالية من الملح ومزيج من التوابل المختلفة، ما يؤدي إلى ارتفاع مستويات السكر في الدم، لهذا السبب ينصح الأطباء المرضى في كثير من الأحيان بتجنب الإفراط في استهلاك المخللات، وكذلك الزيوت والتوابل.

وأن المخللات غالبًا ما تحتوي على كميات كبيرة من الملح الصوديوم والزيت، يزداد إجمالي استهلاكنا من الملح بشكل كبير عندما نستهلك المخللات لأننا لا نقلل من كمية الملح التي نتناولها في الأطعمة الأخرى، ما يؤثر بشكل كبير على صحة مرضى السكري، كما يمكن أن يؤدي هذا الصوديوم الزائد في وقت لاحق إلى ارتفاع ضغط الدم ويساهم في المشكلات المتعلقة بالقلب.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2