كأس عاصمة مصر.. مؤتمر صحفي اليوم لمدرب كرواتيا للحديث عن مواجهة الفراعنة

كأس عاصمة مصر.. مؤتمر صحفي اليوم لمدرب كرواتيا للحديث عن مواجهة الفراعنةكرواتيا وتونس

رياضة25-3-2024 | 11:25

يُعقد المؤتمر الصحفي الخاص بمنتخب كرواتيا في السادسة مساء اليوم، الاثنين، وسيعقد المؤتمر الصحفي الخاص ب المنتخب التونسي قبل مواجهة تحديد المركز الثالث أمام المنتخب النيوزيلندي فى الثامنة والنصف مساء اليوم ذاته، بينما يقام المؤتمر الصحفي الخاص بالمنتخب النيوزيلندي فى التاسعة مساء.

وأعلن اتحاد الكرة، بالتنسيق مع الشركة الراعية، أنه سيتم توفير حافلة لنقل الصحفيين الراغبين في حضور مؤتمري منتخبي تونس ونيوزيلندا، تتحرك من أمام مقر الاتحاد المصري لكرة القدم فى السابعة والربع مساء اليوم الاثنين.

وتأهل منتخب مصر إلى نهائي كأس العاصمة الإدارية في نسختها الأولى، ليواجه نظيره الكرواتى باستاد العاصمة الإدارية فى العاشرة مساء غد، الثلاثاء، بينما يلتقي منتخب نيوزيلندا مع منتخب تونس في ذات الموعد.

وشهدت مباراة نيوزيلندا ظهورا لافتا للمنتخب المصري تحت قيادة حسام حسن لأول مرة، حيث سيطر على مجريات اللعبة طوال 90 دقيقة بشكل واضح.

ونجح فريق "الفراعنة" في تهديد الخصم خلال العديد من المناسبات خاصة في الشوط الثاني عن طريق مصطفى محمد ومحمود حسن "تريزيجيه" وعمر مرموش.

وسجل هدف المباراة الوحيد، اللاعب مصطفى محمد في الدقيقة 29 من الشوط الأول من ركلة جزاء نفذها ببراعة شديدة.

وتحصل "الفراعنة" على ضربة الجزاء بعد عرقلة واضحة لإمام عاشور داخل منطقة الجزاء، ليتم استبداله مباشرة بسبب إصابة في الكتف نتيجة السقوط.

أضف تعليق