المخرج أحمد شفيق: تربطني كيمياء خاصة بـ محمد إمام

المخرج أحمد شفيق: تربطني كيمياء خاصة بـ محمد إمامالمخرج أحمد شفيق ومحمد إمام

ثقافة وفنون26-3-2024 | 19:04

تحدث المخرج أحمد شفيق عن مسلسله الجديد " كوبرا " المنتظر عرضه في النصف الثاني من رمضان 2024 .

وأوضح المخرج أحمد شفيق أن البناء الدرامي لشخصية " كوبرا " متماسك ومترابط، من خلال رحلته طوال الأحداث يضطر للوقوع في أخطاء كثيرة وتصادفة مشاكل كبيرة يتورط فيها وبالتأكيد يدفع مقابل هذه الأخطاء.

واشار أحمد شفيق إلى أن طبيعة الأحداث تدور في عدد من المدن المُختلفة وهناك الكثير من الأبطال في كل حلقة لهم دور كبير ومؤثر في طبيعة الأحداث وليسوا مجرد ضيوف.

وقال المخرج أن تصوير جانب من الأحداث كان في أحد المناطق الشعبية العتيقة بالقاهرة، مثل منطقة بولاق، وكان أهل الحي متعاونين إلى أقصى درجه، مؤكدا أنه يحب التصوير في الأماكن المفتوحة والمناطق الطبيعية ويجدها أفضل كثيراً من الإستديوهات المُغلقة.

وتحدث أحمد شفيق عن علاقته بالنجم محمد إمام ، مشيراً إلى أنه تجمعهما كيمياء خاصة منذ أول لقاء لهما في مُسلسل "خطوط حمراء"، كما تمنى أن يُلاقي مُسلسل " كوبرا " ما يستحقة من نجاح وقبول لدى المًشاهد المصري والعربي.

مُسلسل " كوبرا " من بطولة محمد إمام ، مجدي كامل، محمود عبد المغني، محمد ثروت، أحمد فتحي، هشام إسماعيل، محمود البزاوي، مجدي كامل، أوس أوس، علاء مرسي، معتز هشام، وبمشاركة هالة فاخر، وأحمد بدير، حجاج عبد العظيم، صفاء الطوخي، من تأليف أحمد أبو زيد، وإخرج أحمد شفيق.

مسلسل " كوبرا " سيعرض بداية من الأربعاء 27 مارس في تمام الساعة العاشرة مساءً، ويُعاد على "MBC مصر2"، الساعة الرابعة عصراً.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2