محافظ بورسعيد يوجه بتكثيف حملات إزالة التعديات على أملاك الدولة

محافظ بورسعيد يوجه بتكثيف حملات إزالة التعديات على أملاك الدولةمحافظ بورسعيد عادل الغضبان

محافظات26-3-2024 | 21:43

وجه محافظ بورسعيد عادل الغضبان بتكثيف الحملات المكبرة لإزالة التعديات على أملاك الدولة و الأراضي الزراعية بجنوب المحافظة، والمرور على الأراضي المستردة لمنع التعدي عليها مرة أخرى، مع العمل على سرعة إزالة أية تعديات في المهد، واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه كل من تسول له نفسه التلاعب بممتلكات الدولة.

جاء ذلك خلال اجتماع عقده المحافظ اليوم الثلاثاء مع الأجهزة التنفيذية؛ لمتابعة موقف العمل في ملف إزالة التعديات بجنوب بورسعيد، بحضور الدكتور عمرو عثمان نائب المحافظ، والدكتور منصور بكري السكرتير العام، ورئيس حي الجنوب أحمد زغلف ، والجهات المختصة بأعمال الإزالة.

وأكد المحافظ - خلال الاجتماع - أن هناك متابعة مستمرة من القيادة السياسية لملف إزالة التعديات على أملاك الدولة؛ لاستغلال الأراضي المستردة فى إقامة المشروعات التنموية؛ التي تتماشى مع خطة التعمير والتنمية المستدامة بالدولة المصرية.

وأضاف أن هناك إجراءات صارمة اتخذتها الدولة المصرية لمنع انتشار هذه الظاهرة، لافتا إلى أنه سوف تستمر حملات الإزالة خلال الفترة المقبلة، لإزالة جميع هذه التعديات واسترداد الأراضي المملوكة للدولة، ولا تهاون فى ملف إزالة التعديات .

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2