إمام مسجد الحسين: تضرعت ليلة كاملة من أجل الإنجاب بعد 8 سنين زواج

إمام مسجد الحسين: تضرعت ليلة كاملة من أجل الإنجاب بعد 8 سنين زواجالداعية الدكتور مصطفى عبد السلام إمام وخطيب مسجد سيدنا الامام الحسين

TV26-3-2024 | 21:43

كشف الداعية الدكتور مصطفى عبد السلام إمام وخطيب مسجد سيدنا الامام الحسين، عن تفاصيل أصعب موقف مر به في حياته، حيث روى تفاصيل تجربة إنسانية صعبة عاشها هو وزوجته بعد انتظار ٨ سنوات بدون انجاب وقال: انتظرنا ٨ سنوات بعد ابني الأول دون إنجاب وكنت اتمني انا وزوجتي ان يكون له أخ أو أخت، ولم تنجح كل مساعينا للإنجاب حتى إن أحد الأطباء قال إنه من المستحيل أن يحدث حمل مرة أخرى.

وأضاف إمام مسجد الامام الحسين خلال استضافته ببرنامج ( كلم ربنا .. مع احمد الخطيب) على الراديو ٩٠٩٠ قائلا: لم يكن امامنا سوى التسليم لقضاء الله وودعنا الأمل، لكن لم ينقطع دعائي الى الله، وفي ليلة من ليالي رمضان كنت وحيدا في مسجد الإمام الحسين، وتوضأت وجلست في المحراب وتذكرت سيدنا زكريا، واستحضرت صورته أمامي وكلمت ربنا ودعوته بالدموع وجسدي يرتجف، أن يحقق أمنيتي مثلما حقق امنية سيدنا زكريا بان يرزقه بالذرية الصالحة.

وأكد عبد السلام أنه بعد هذا الموقف مباشرة اكتشف هو وزوجته انها حامل في شهرها الاول وانجبت له بعد ذلك طفلة اسماها سدرة، موضحا ان المولي عز وجل له حكمة بالغة حتى في منع او تأخير أمر ما عن عبد مز عباده.

وقال عبد السلام: الإنسان لما يدعي ربنا بتضرع، ربنا بيقول للملايكة أجلوا الاستجابة للدعوة دي شوية.. يسألوه ليه يارب! فيقول لملائكته إني أحب أن أسمع صوت عبدي .

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2