بترول في النفق.. تفاصيل جديدة فى انفجار محطات الصرف الصحي بالقليوبية

بترول في النفق.. تفاصيل جديدة فى انفجار محطات الصرف الصحي بالقليوبيةمحطة الصرف الصحي

محافظات27-3-2024 | 12:36

أعلنت شركة الصرف الصحى بالقاهرة أنه حدث تسرب مواد بترولية إلى نفق الصرف الصحى أدى إلى إشعال حرائق بخمس مواقع تابعة للشركة فى محطتى القلج و الخصوص بمحافظة القليوبية ، وغرف الاتصال بينهما.

و تم السيطرة على الحرائق بالتعاون مع الدفاع المدنى ولا توجد أى خسائر بالأرواح وجارى حصر الخسائر المادية،وتم اعاده تشغيل المحطات بكفاءة.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
اعلان