مجلس جامعة الأقصر يناقش مذكرتي تفاهم مع جامعة روسية للسينما

مجلس جامعة الأقصر يناقش مذكرتي تفاهم مع جامعة روسية للسينمامجلس جامعة الأقصر

محافظات27-3-2024 | 21:10

ناقش مجلس جامعة الأقصر ، مذكرة تفاهم مع الجامعة الحكومية الروسية للسينما؛ المسماه بـ "س. جيراسيموف"، كما ناقش مذكرة أخرى ثنائية مع مجموعة معاهد "PCTE" الهندية.

ووافق المجلس - خلال جلسته الـ 61، برئاسة الأستاذ الدكتور حمدي محمد حسين، رئيس الجامعة، وبحضور الأعضاء - على إعلان كلية الحاسبات والمعلومات بشأن حاجتها لشغل وظائف أعضاء هيئة التدريس بالتعيين أو النقل، وذلك بأقسام الكلية المختلفة.

كما وافق المجلس على فتح مقرر أساسيات تكنولوجيا المعلومات – كود ( IT101 ) للطلاب الراسبين بها؛ وذلك لمدة ثلاث ساعات حتي يتاح للطلاب تسجيل مقرر أساسيات البرمجة كود ( CS 141 ) 3 ساعات خلال الفصل الصيفي للعام الجامعي 2023 / 2024.

وشهدت الجلسة، الموافقة على مشاركة جامعة الأقصر في إنشاء شراكة مساهمة بين الجامعات المصرية لإقامة مشروع شراكة بهدف البدء الفعلي في استصلاح 200 فدان لكل جامعة بمحافظة الوادي الجديد للبحث العلمي للإشراف وإدارة المشروع.

كما وافق المجلس على التعاون بين مركز تنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس والقيادات مع مركز الخدامات الإلكترونية والمعرفية بأمانة المجلس الأعلي للجامعات بهدف عقد دورات مشتركة.

ووافق المجلس على منح د/ جهاد محمد حامد شريت – المدرس بقسم الديكور – شعبة العمارة الداخلية - كلية الفنون الجميلة - جامعة الأقصر، اللقب العلمي لوظيفة أستاذ مساعد بذات القسم والكلية، ومنح د/ محمد علي زين العابدين أحمد – المدرس بقسم الإرشاد السياحي - كلية السياحة والفنادق - جامعة الأقصر، اللقب العلمي لوظيفة أستاذ مساعد بذات القسم والكلية، كما تمت الموافقة على تعيين د/ محمد فاروق محمد بدر- المدرس المساعد بقسم اللغة الإنجليزية – تخصص لغويات- كلية الألسن- جامعة الأقصر؛ في وظيفة مدرس بذات القسم والكلية.

ووافق المجلس على منح عدد من الباحثين درجتي الدكتوراة والماجستير في السياحة والفنادق، والآثار، والفنون الجميلة.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2