محافظ أسوان يشارك في حفل الإفطار الجماعي لـ ذوي الهمم

محافظ أسوان يشارك في حفل الإفطار الجماعي لـ ذوي الهممحفل الإفطار الجماعي لذوي الهمم بأسوان

محافظات27-3-2024 | 22:45

شارك اللواء أشرف عطية محافظ أسوان أبناؤه من ذوي الهمم حفل الإفطار الجماعي بنادي أسوان الرياضي تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بتقديم كافة أوجه الرعاية لذوي القدرات الخاصة .

وذلك وسط مشاعر أبوية وإنسانية، وفي أجواء روحانية بمناسبة شهر رمضان المعظم ومنها مبادرة " إفطار رمضان لمراكز التخاطب وتنمية المهارات " والذي نظمته مؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم من دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة .

بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة ممثلة في مكتب " قادرون بإختلاف " بمركز شباب بدر، وخلال الفعاليات التي حضرها المستشار الشافعي صالح رئيس نادي أسوان الرياضي ، وناصر سليم وكيل وزارة الشباب والرياضة ، ومسئولي المديرية.

علاوة علي 300 طفل وطفلة وأسرهم من ذوي القدرات والهمم والإحتياجات الخاصة للأعمار السنية المختلفة ، وقد أكد اللواء أشرف عطية علي أن ذوي الهمم أصبحوا في صدارة المشهد والرعاية من الرئيس عبد الفتاح السيسي الذي يحرص لحصولهم علي كافة الحقوق والمزايا ، ولاسيما النماذج المشرفة والقادرة بإختلاف علي تغيير واقعها وحياتها إلي الأفضل .

بالإضافة إلي الإرادة والعزيمة الصلبة التي يمتلكونها ليبهروننا كل يوم بإبداعاتهم ومواهبهم وإبتكاراتهم الفذة لخدمة مجتمعهم وبلدهم ، مشيراً إلي أننا في أسوان نسعي دائماً وبشكل مستمر لتشجيع وإستثمار هذه المواهب لدمجهم في المجتمع .

كما أننا نسعي لتسهيل حركة ذوي الإعاقة من خلال تطبيق الكود المصري بجميع مشروعات التطوير والتجميل الجارية بتنفيذ رمبات وفتحات وغيرها ، علاوة علي التعاون مع المجتمع المدني والقطاع الخاص لتمكين أبنائنا من ذوي القدرات الخاصة صحياً وإقتصادياً وإجتماعياً وشبابياً ورياضياً وترفيهياً ، فيما قام عدد من فريق الكشافة بمركز شباب بدر بإهداء المصحف الشريف ومجسم لفانوس رمضان لمحافظ أسوان تقديراً لجهوده المبذولة ودعمه للأنشطة المتنوعة علي مستوي المراكز الشبابية والأندية الرياضية.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2