خلال زيارته له.. وزير الرياضة يطمئن على حالة أحمد رفعت الصحية

خلال زيارته له.. وزير الرياضة يطمئن على حالة أحمد رفعت الصحيةوزير الرياضة يطمئن على أحمد رفعت

رياضة30-3-2024 | 15:08

حرص الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، على زيارة اللاعب أحمد رفعت لاعب مودرن فيوتشر اليوم السبت، بـ مستشفى وادي النيل بالقبة؛ للاطمئنان على حالته الصحية وذلك برفقة الدكتور حازم خميس رئيس المستشفى.

وخلال الزيارة، تبادل الوزير مع اللاعب أحمد رفعت الحديث عن تطورات حالته الصحية، وكذلك أية متطلبات تتعلق باستكمال رحلة العلاج بـ مستشفى وادي النيل.

وأبدى وزير الشباب والرياضة اطمئنانه بعد محادثته مع أحمد رفعت خاصة في ضوء الرعاية الصحية المتكاملة التي تقدمها مستشفى وادي النيل وتوفير كافة المتطلبات اللازمة لاستكمال علاجه.

وإطلع الوزير على تفاصيل تطورات الحالة الصحية لـ أحمد رفعت بعد استقرار حالته، والمرحلة الحالية التي يخضع لها من ملاحظة وفحوصات وتحاليل لاستكمال مرحلة العلاج، وعناية من قِبل الأطقم الطبية بالمستشفى التي توفر كافة الخدمات والمستلزمات والأدوية للاعب.

وأعرب وزير الشباب والرياضة عن خالص تمنياته لـ أحمد رفعت بالشفاء العاجل، والخروج من هذه الأزمة الصحية في أقرب وقت، والعودة مرة أخرى للملاعب بعد تمام الشفاء، مثنياً على دور الأطقم الطبية الذين أشرفوا على الحالة الصحية للاعب منذ دخوله لإحدى المستشفيات بالإسكندرية ومتابعة حالته الصحية منذ اللحظة الأولى حتى استقرار حالته، ونقله إلى مستشفى بالقاهرة لاستكمال العلاج.

ولفت الدكتور أشرف صبحي، أن الوزارة اتخذت العديد من الإجراءات عقب تعرض أحمد رفعت لاعب مودرن فيوتشر لسقوط مفاجئ داخل الملعب وفقد الوعي، كان فى مقدمتها عقد اجتماع مع اللجنة الطبية العليا للرعاية الطبية للرياضيين بمقر الوزارة، لمناقشة الآليات لتجنب الموت المفاجيء وأمراض القلب وجميع العوامل التي تمثل خطورة على صحة الرياضيين.

وانتهي الاجتماع إلى، توفير أجهزة طبية متطورة في الملاعب المصرية في جميع الألعاب، وتدريب الفرق الطبية على استخدامها بالاندية والمنتخبات القومية، وإدخال نظام التأمين المباشر داخل منظومة الرياضة المصرية، وعقد مؤتمر موسع خلال الفترة المقبلة يضم مجموعة كبيرة من خبراء المجال الطبي والرياضي من أجل توعية الرياضيين بالمخاطر الطبية والصحية التي قد يواجها اللاعبين بالملاعب.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2