وزير الرياضة يفتتح حمام السباحة الأولمبي في نادى سيتي كلوب بنها

وزير الرياضة يفتتح حمام السباحة الأولمبي في نادى سيتي كلوب بنهاوزير الرياضة يفتتح حمام السباحة الأولمبي في نادى سيتي كلوب بنها

محافظات30-3-2024 | 17:09

افتتح الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، يرافقه اللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية، حمام السباحة الأولمبي الجديد لـ نادي سيتي كلوب فرع بنها وسط حضور كل من الدكتور مصطفى عزام رئيس مجموعة أندية سيتي كلوب وأعضاء مجلس الإدارة وقيادات المجموعة.

وعقب ذلك قام وزير الشباب والرياضة ومحافظ بنها بجولة تفقدية موسعة داخل النادي، حيث استمعا إلى عرض عن خطة "شركة استادات للاستثمار" المالكة لمجموعة سيتي كلوب حول التوسع في افتتاح فروع جديدة وتطوير الفروع الحالية بكل المنشآت التي يتطلبها النشاط الرياضي لتنفيذ استراتيجية سيتي كلوب بتحويلها إلى قاعدة رياضية في جميع محافظات الجمهورية من خلال توسيع قاعدة الممارسة العامة للرياضة، وفي إطار بناء جيل بكرة ومبادرة «ابني بطل» التي تتبناها سيتي كلوب.

وشملت الجولة تفقد صالات الجيم للرجال والسيدات وصالات وملاعب الألعاب الرياضية المختلفة في حضور الأجهزة الفنية بالنادي.

من جانبه، أشاد الدكتور أشرف صبحي بالبينة الإنشائية الرياضية بأفرع أندية سيتي كلوب في مختلف المحافظات والتي تتيح خدماتها المتنوعة للأعضاء بغية نشر ثقافة الممارسة الرياضية، وتوفير كل الأنشطة الثقافية والاجتماعية والرياضية لهم، مثنيًا كذلك على الجهود المبذولة لمزيد من التطوير على مستوى البنية الرياضية في تلك الأندية ومنها على سبيل المثال إنشاء حمام سباحة أوليمبي بنادى سيتي كلوب بنها يُضاف إلى المنشآت الرياضية بالنادي.

ولفت الوزير إلى نجاح أندية سيتي كلوب في جذب أعداد كبيرة من الأعضاء بمختلف المحافظات وأهدافها التي تتسق مع استراتيجة ورؤية وزارة الشباب والرياضة في توسيع قاعدة الممارسة الرياضية ونشرها بالمجتمع.

ومن جانبه رحب محافظ القليوبية بالسيد وزير الشباب والرياضة علي أرض المحافظة معربا عن سعادته البالغة لإفتتاح حمام السباحة الاولمبي بنادي سيتي كلوب بمدينة بنها حيث يعد هذا الحمام ثاني حمام سباحة أوليمبي في محافظة القليوبية بعد حمام سباحة نادي العبور، ويأتي افتتاحه في إطار خطط وزارة الشباب والرياضة لتطوير المنشآت الرياضية في جميع أنحاء مصر.

وأعرب المحافظ عن سعادته بافتتاح هذا الحمام، مؤكداً على أهميته في تنمية الرياضة في محافظة القليوبية، خاصةً رياضة السباحة، مشيراً إلى أن هذا الحمام سيُساهم في إتاحة الفرصة للكثير من الشباب لممارسة هذه الرياضة، واكتشاف المواهب الجديدة.

كما شهد الدكتور أشرف صبحي، عرضاً قدمه ناشئو وناشئات أكاديمية سيتي كلوب للسباحة بمناسبة افتتاح الحمام الأولمبي، استعرضوا خلاله المهارات الأساسية للعبة في جميع فروعها.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2