الدوري الألماني.. باير ليفركوزن يواصل تربعه على الصدارة بفوزه على هوفنهايم

الدوري الألماني.. باير ليفركوزن يواصل تربعه على الصدارة بفوزه على هوفنهايمباير ليفركوزن يفوز على هوفنهايم

رياضة30-3-2024 | 21:26

حقق باير ليفركوزن فوزًا على ضيفه هوفنهايم بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت، على ملعب باي أرينا في إطار الجولة 27 من الدوري الألماني لكرة القدم.

وتقدم هوفنهايم في الدقيقة 33 عن طريق ماكسيميليان بيير، ورد ليفركوزن بهدفين عن طريق كل من روبرت اندريش في الدقيقة 88 وباتريك شيك بالدقيقة 90.

ورفع ليفركوزن رصيده إلى 73 نقطة متربعًا على صدارة الدوري وبفارق 13 نقطة عن بايرن ميونخ صاحب المركز الثاني، بينما تجمد رصيد هوفنهايم عند 33 نقطة في المركز التاسع.

وفي مباراة أخرى، أقيمت في نفس التوقيت وفي إطار نفس الجولة، حقق فرايبورج الفوز على مضيفه بوروسيا مونشنجلادباخ بثلاثية نظيفة، ليرفع فرايبورج رصيده إلى 36 نقطة في المركز السابع، ويتجمد رصيد مونشنجلادباخ عن 28 نقطة في المركز الثالث عشر وبفارق الأهداف عن فولفسبورج صاحب المركز الرابع عشر.

وبمشاركة النجم المصري عمر مرموش تعادل فريق آينتراخت فرانكفورت بدون أهداف مع ضيفه يونيون برلين، ليرفع فرانكفورت رصيده إلى 41 نقطة في المركز السادس؛ بينما أصبح رصيد يونيون برلين 29 نقطة في المركز الثاني عشر.

وفاز فولفسبورج على مضيفه فيردر بريمن بهدفين نظيفين ليرفع فولفسبورج رصيده إلى 28 نقطة في المركز الرابع عشر، بينما تجمد رصيد فيردر بريمن عند 30 نقطة في المركز العاشر.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2