أستون فيلا يحقق فوزا ثمينا على وولفرهامبتون بهدفين نظيفين في الدوري الإنجليزي الممتاز

أستون فيلا يحقق فوزا ثمينا على وولفرهامبتون بهدفين نظيفين في الدوري الإنجليزي الممتازأستون فيلا يحقق فوزا ثمينا على وولفرهامبتون بهدفين نظيفين في الدوري الإنجليزي الممتاز

رياضة31-3-2024 | 00:02

لم يكن أستون فيلا في أفضل حالاته لكنه ظل في طريقه للحصول على مكان في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم الموسم المقبل بفوزه 2-صفر على ولفرهامبتون واندرارز في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم السبت.

وسجل موسى ديابي وإزري كونسا هدفين على ملعب فيلا بارك ليظل الفريق صاحب الضيافة في المركز الرابع برصيد 59 نقطة من 30 مباراة بفارق ثلاث نقاط عن توتنهام هوتسبير الذي له مباراة مؤجلة وهو المنافس الأرجح على إنهاء الموسم بين الأربعة الأوائل.

وكان هذا الفوز أول انتصار لمدرب أستون فيلا أوناي إيمري على ولفرهامبتون في المحاولة السابعة، لينهي سلسلة من مباراتين في الدوري الإنجليزي الممتاز دون فوز الأمر الذي خفف قبضة فريقه على المركز الرابع بشكل طفيف.

وظل ولفرهامبتون في المركز العاشر برصيد 41 نقطة من 29 مباراة وكان له لحظاته المميزة إذ أهدر ريان آيت نوري فرصة رائعة في الشوط الأول لكن فريقه تجرع هزيمتين متتاليتين بعد خروجه من كأس الاتحاد الإنجليزي على يد كوفنتري سيتي في المباراة السابقة.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2