القبض على التيكتوكر مروة عماد بتهمة استقطاب راغبي الرذيلة ونشر فيديوهات مخلة

القبض على التيكتوكر مروة عماد بتهمة استقطاب راغبي الرذيلة ونشر فيديوهات مخلةالقبض على التيكتوكر مروة عماد بتهمة استقطاب راغبي الرذيلة ونشر فيديوهات مخلة

حوادث وقضايا2-4-2024 | 03:11

ألقت الأجهزة الأمنية القبض على التيكتوكر مروة عماد بتهمة استقطاب راغبي الرذيلة على تطبيق تيك توك وممارسة الأعمال المنافية للآداب والترويج لنشاطها عبر التطبيق.

وضبط رجال مباحث الآداب، التيك توكر الشهيرة على موقع تيك توك ومواقع التواصل الاجتماعي بعد رصد فيديوهات لها، تقوم من خلالها باستعراض أجزاء حساسة من جسدها، وقيامها بترويج لممارسة الأعمال المنافية للآداب العامة عبر حسابها الشخصي على موقع تيك توك.

وعلى صعيد منفصل، تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، من القبض على سيدتين لاتهامهما بالترويج لممارسة الأعمال المنافية للآداب، عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الشرطة المتخصصة تسهيل إحدى السيدات استغلال سيدة أخرى، لممارسة الأعمال المنافية للآداب مقابل مبالغ مالية وكذا تصوير مقاطع فيديو منافية للآداب العامة وبثها عبر أحد الحسابات عبر تطبيق "تيك توك"، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما ب الإسكندرية وبحوزتهما 2 هاتف محمول "بفحصهما تبين احتوائهما على آثار ودلائل تؤكد نشاطهما الإجرامي".

تم اتخاذ الإجراءات القانونية، ويأتي ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمواجهة الجريمة بشتى صورها، لاسيما في مجال مكافحة جرائم الترويج للأعمال المنافية للآداب.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2