نشرة أخبار متوقعة اليوم الجمعة 5 أبريل 2024

نشرة أخبار متوقعة اليوم الجمعة 5 أبريل 2024الأخبار المتوقعة

مصر5-4-2024 | 08:51

تنشر "دار المعارف" أهم الأخبار المتوقعة اليوم الجمعة الموافق 5 أبريل 2024 .

القاهرة .. تفتتح وزارة الأوقاف 17 مسجدًا، منها 12 مسجدًا جديدًا أو إحلالًا وتجديدًا و5 مساجد صيانة وتطويرًا ليصل بذلك إجمالي ما تم افتتاحه منذ يناير 2023 وحتى الآن 882 مسجدًا.

القاهرة.. يحضر محافظ القاهرة، خالد عبدالعال نائبًا عن الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية صلاة الجمعة الأخيرة من شهر رمضان المعظم، وستتم إقامة الصلاة بمسجد السيدة زينب (رضي الله عنها).

القاهرة .. يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره سيمبا التنزاني في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، على ستاد "القاهرة الدولي" في إياب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

القاهرة .. تُنظم دار الأوبرا المصرية، برئاسة الدكتور لمياء زايد، في التاسعة والنصف مساء، على المسرح الصغير، حفلا لمجموعات أوبرا القاهرة لموسيقى الحجرة رباعي كلارينت "محمد حمدى"، يتضمن تقديم مجموعة متنوعة من المؤلفات العالمية التي كتبت خصيصاً لآلة الكلارينيت.

القاهرة.. تُنظم دار الأوبرا المصرية، برئاسة الدكتورة لمياء زايد، في التاسعة والنصف مساء، على مسرح معهد الموسيقى العربية، احتفالية بمناسبة ليلة القدر، تحييها فرقة الإنشاد الديني، بقيادة المايسترو عمر فرحات، تتضمن تقديم مجموعة من الابتهالات وقصائد المديح والتواشيح التراثية.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2