أخبار متوقعة ليوم الثلاثاء 6 فبراير 2024

أخبار متوقعة ليوم الثلاثاء 6 فبراير 2024أخبار

مصر6-2-2024 | 08:43

القاهرة.. يختتم معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الـ55 فعالياته، بتكريم وزيرة الثقافة الدكتورة نيفين الكيلاني للفائزين بجوائز المعرض، وإعلان ضيف الشرف للدورة الـ56.

القاهرة.. يفتتح المركز القومي للسينما نادي سينما الطفل، في السادسة مساءً، بسينما الهناجر بدار الأوبرا المصرية، بحضور كل من عميد المعهد العالي للسينما الدكتورة إيمان يونس، وعميد المعهد العالي لفنون الطفل الدكتور حسام محسب، وعدد من السينمائيين.

القاهرة.. تحتفل مؤسسة بيت الإنشاد بالليلة الختامية بمولد السيدة زينب رضي الله عنها.

الإسكندرية.. يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري نظيره سيراميكا كيلوباترا، على ستاد الإسكندرية، ضمن منافسات نصف نهائي كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة.

نيويورك.. يعقد مجلس الأمن الدولي جلسة استماع خاصة؛ لاستعراض وتقييم الأوضاع في العراق، يرأسها الممثل الأممي الخاص لبعثة الأمم المتحدة لمساعدة العراق جينين هانس بلاكارت.

مسقط.. يتوجه أمير الكويت الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح إلى سلطنة عمان؛ وذلك في زيارة دولة رسمية.

عمَّان.. تحتضن المملكة الأردنية الهاشمية سلسلة من الاجتماعات، تستمر حتى 9 فبراير الجاري، تنظم بالتعاون بين الأمانة العامة والهيئة العربية للبث الفضائي الأردني، وذلك في إطار تنفيذ قرارات الدورة الـ53 لمجلس وزراء الإعلام التي انعقدت بالعاصمة المغربية الرباط في يونيو الماضي.

أضف تعليق