الدوري الإنجليزي .. مانشستر سيتي يقسو على كريستال بالاس برباعية

الدوري الإنجليزي .. مانشستر سيتي يقسو على كريستال بالاس برباعيةمانشستر سيتي يقسو على كريستال بالاس

رياضة6-4-2024 | 16:23

فاز فريق مانشستر سيتي على مضيفه فريق كريستال بالاس بنتيجة 4-2 في المباراة التي جمعت بين الفريقين ظهر اليوم السبت، على ملعب ستاد سيلهرست بارك في افتتاح منافسات الأسبوع الـ32 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ففي الشوط الأول تقدم فريق كريستال بالاس بإحراز هدفه الأول عن طريق لاعبه جون فيليب ماتيتا في الدقيقة الثالثة وبعدها أدرك فريق مانشستر سيتي التعادل عن طريق لاعبه البلجيكي كيفين دي بروين في الدقيقة 13 ، وفي الشوط الثاني أضاف اللاعب ريكو لويس الهدف الثاني في الدقيقة 47 والنرويجي إيرلينج هالاند الهدف الثالث في الدقيقة 66 ليواصل هالاند صدارته لجدول ترتيب هدافي المسابقة الإنجليزية برصيد 19 هدفا.

وأضاف كيفين دي بروين الهدف الرابع "الثاني له" لفريقه مانشستر سيتي في الدقيقة 70 وبعدها قلص فريق كريستال بالاس الفارق بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة 86 عن طريق لاعبه أودسون إدوارد لتنتهي المباراة بفوز مانشستر سيتي على مضيفه كريستال بالاس بنتيجة 4-2.

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد مانشستر سيتي "لعب 31 مباراة" إلى 70 نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب المسابقة الإنجليزية خلف فريق ليفربول "لعب 30 مباراة" المتصدر بفارق الأهداف، فيما تجمد رصيد فريق كريستال بالاس "لعب 31 مباراة" عند 30 نقطة في المركز الـ14.

ويحتل فريق أرسنال "لعب 30 مباراة" المركز الثالث حتى الآن برصيد 68 نقطة.

ويواجه أرسنال مضيفه برايتون في تمام الساعة السادسة والنصف من مساء اليوم بتوقيت القاهرة على ملعب فالمر، و ليفربول مضيفه مانشستر يونايتد غدًا الأحد في تمام الساعة الرابعة والنصف عصرا على ملعب أولد ترافورد، وذلك لحساب الجولة الـ32.

ويأتي فوز السيتي اليوم بهذه النتيجة الكبيرة قبل مغادرته إلى إسبانيا استعدادًا لمواجهة مضيفه ريال مدريد يوم الثلاثاء المقبل في ذهاب ربع نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2