"تأمين صحي القليوبية" يكرم الحاصلين على الماجستير والدكتوراه

"تأمين صحي القليوبية" يكرم الحاصلين على الماجستير والدكتوراهجانب من التكريم

محافظات7-4-2024 | 21:48

كرم الدكتور سيد جلال ، مدير فرع التأمين الصحي بالقليوبية المجموعة الثالثة من الحاصلين على درجات الماجستير والدكتوراه.

وأكد مدير الفرع، حرص الهيئة على دفع المجتهدين من أبنائها، مؤكدًا على دعمه الدائم والمستمر للعاملين المتميزين علميًا وعمليًا؛ وترسيخًا للمبدأ القائم على أهمية العنصر البشري، كعنصر رئيسي من عناصر التطوير الشامل على كافة الأصعدة.

وفي نهاية التكريم، منح مدير الفرع شهادات تقدير للمتميزين، شاكرًا لهم تميزهم وتفوقهم العلمي، ومتمنيًا لهم دوام التفوق والتوفيق، معتبرهم واجهة مشرفة للفرع ونموذجاً يحتذى به من كافة العاملين.

وأعلن مدير الفرع، أن هناك عدداً آخر من الإجراءات التحفيزية والمسابقات، التي سيقوم بها الفرع بشكل مستمر لتحفيز العاملين للاستمرار في الأداء المتميز، منها اختيار القسم المثالي بكل مستشفى وتكريم المراكز الأولى من خلال عناصر تقييم موضوعة ومعلنة للجميع.

ومن المقرر، أن يكون التكريم شهريا كخطوة لتحفيز القائمين على العمل بالمستشفيات للنهوض بمستوى الخدمات المقدمة لجمهور الهيئة من المواطنين، وحثهم على بذل الكثير من الجهد لتطوير العمل وظهور المستشفيات بصورة مشرفة للجميع.

يُذكر أن المكرمين حاصلين على درجات الماجستير والدكتوراه في تخصصات إدارة الجودة في الرعاية الصحية وإدارة المستشفيات والمنظمات الصحية والخدمات التمريضية وتمريض الأطفال والكيمياء الحيوية والبيولوجية.

أضف تعليق