تعليق ناري من رئيس نادي فيوتشر بعد الخسارة في الكونفدرالية

تعليق ناري من رئيس نادي فيوتشر بعد الخسارة في الكونفدراليةوليد دعبس رئيس نادي مودرن فيوتشر

رياضة8-4-2024 | 02:59

قال وليد دعبس، رئيس نادي مودرن فيوتشر، إن فريقه فقد فرصة التأهل لـ نصف نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية، بعد خسارة لقاء الذهاب أمام الزمالك، مشيرًا إلى أنهم واجهوا سوء حظ غريب في تلك المباراة رغم مواجهتهم فريقا كبيرا يمتلك جماهيرية عريضة، على حد تعبيره.

وأكد وليد دعبس في تصريحات تلفزيوينة: مشكلة فيوتشر وبعض الفرق المصرية أنها لم تعتد مواجهة الأندية الجماهيرية بحضور كبير وصل لـ 30 ألف مشجع، لافتا إلى أن استبعاد جنش من المباراة كان قرارا فنيا، رغم أنه كابتن الفريق المعتمد عليه كثيرا في لم الشمل، إذ إن هناك بعض اللاعبين يكون لديهم حالة عدم توفيق.

وأضاف لم أسمع أي أحاديث بشأن رغبة الزمالك في ضم جنش الموسم المقبل، ولم نبرم أي صفقة مع النادي الأبيض سوى ناصر ماهر، ولدينا أزمة معهم بسبب تصريحاتهم الخاطئة والتي لا أريد التطرق إليها حاليًا، وكان هناك تواصل من جانب أحد أعضاء المجلس بأنه سيتم الاعتذار بشكل رسمي في الإعلام.

وواصل: ما حدث من جانب ناصر ماهر قد يؤثر على الصفقات بين الناديين، نحن نتحدث باحترام عن الزمالك وجماهيره، وبالتأكيد ما حدث لا يرضينا، وناصر أصبح ينتمي للزمالك وأخطأ في نادي فيوتشر وكان يجب الاعتذار من جانبهم، وهذه هي أصول الإدارة، وإذا لم يكن هناك اعتذار رسمي سنمنع التعامل.

وحول ملف أحمد رفعت، قال: نتمنى أن يكون اللاعب موجود في بيته خلال الفترة المقبلة، وبدعاء الشعب المصري هناك تحسن كبير على المستوى الكلي، وهو ما أسعدني كثيرًا، وأتمنى أن نزف خبرا خلال الأيام المقبلة بشأن اللاعب.

وأتم: نتمنى عودة المستشار تركي آل الشيخ مجددا للرياضة في مصر، والعلاقات المصرية السعودية مهمة للغاية على مستوى الرياضة، وهناك استثمار رياضي كبير، خصوصا أن ناديي الأهلي و الزمالك هما الأكثر جماهيرية، وعلينا أن نلعب بهما كورقة استثمارية في السعودية ومصر، لا يجب أن نخسر ذلك، الرياضة المصرية تحتاج لتنمية ويحصل لها زيادة إيرادات.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2