نشرة أخبار دار المعارف المتوقعة اليوم الخميس 11 أبريل 2024

نشرة أخبار دار المعارف المتوقعة اليوم الخميس 11 أبريل 2024أخبار دار المعارف المتوقعة

مصر11-4-2024 | 09:40

بكين .. يبدأ رئيس اللجنة الدائمة للمجلس الوطني لنواب الشعب الصيني تشاو له جي، زيارة رسمية إلى كوريا الشمالية تستمر لمدة يومين.

فيينا .. يعقد رئيس مجلس محافظي الوكالة الدولية للطاقة الذرية، اجتماعا في مقر الوكالة؛ لمناقشة "التهديد النووي" في أوكرانيا.

مانيلا .. تنطلق قمة ثلاثية بين الفلبين والولايات المتحدة الأمريكية واليابان؛ لتقوية التعاون في مجال الأمن البحري في بحر الصين الجنوبي.

موسكو .. يجري الرئيس فلاديمير بوتين، محادثات مع نظيره البيلاروسي ألكسندر لوكاشينكو، كما يلتقي وزير الخارجية الروسي، سيرجي لافروف، مع رؤساء وممثلي لجان الشؤون الدولية في برلمانات دول مجموعة "بريكس".

واشنطن .. تعقد الولايات المتحدة وكوريا الجنوبية، محادثات لبحث سبل تعزيز التعاون الأمني وردع التهديدات النووية والصاروخية لكوريا الشمالية.

الإسكندرية .. تنظم مكتبة الإسكندرية، من خلال مركز دراسات الإسكندرية وحضارة البحر المتوسط، بقطاع البحث الأكاديمي ندوة بعنوان "ماريو وأبو العباس".

القاهرة .. يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك منافسه الاتحاد السكندري، في السابعة مساء، على ستاد القاهرة، في إطار مباريات الأسبوع الثامن «مؤجل» من منافسات دوري nile.

القاهرة .. يواجه فريق الأهلي لكرة القدم، فريق "زد"، في السابعة مساء، على استاد السلام، ضمن مؤجلات الجولة الثامنة من منافسات دوري nile.

أبوظبي .. يواجه فريق الهلال السعودي غريمه الاتحاد، في نهائي كأس الدرعية للسوبر السعودي لكرة القدم، على ملعب محمد بن زايد في العاصمة الإماراتية.

الرباط .. تنطلق بطولة كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم داخل الصالات، في المغرب، وذلك للمرة الثانية على التوالي.

لندن .. يواجه فريق ليفربول الإنجليزي، نظيره أتالانتا الإيطالي، على ملعب أنفيلد في ذهاب ربع نهائي الدوري الأوروبي.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2