وكيل صحة القليوبية يتفقد 3 منشآت طبية بشبرا الخيمة ويصدر قرارات إدارية

وكيل صحة القليوبية يتفقد 3 منشآت طبية بشبرا الخيمة ويصدر قرارات إدارية الدكتور حمودة الجزار وكيل وزارة الصحة بالقليوبية

محافظات12-4-2024 | 14:28

أجري الدكتور حمودة الجزار وكيل وزارة الصحة بالقليوبية جولة مرورية بمركز طب الأسرة بمسطرد والمدرج ضمن مبادرة تطوير وحدات الرعاية الأولية .

وأثناء المرور تلاحظ تواجد الفريق الطبي داخل غرف السكن وعدم وجودهم على رأس العمل بالإضافة إلي عدم تواجد ممرضة الطوارئ الأمر الذي انتقده وكيل الوزارة وقرر إحالتها للتحقيق العاجل ،

ووجه الجزار مدير الادارة الصحية بشبرا شرق ومدير إدارة الرعاية الأساسية بتشديد المتابعة والاشراف على وحدات ومراكز الرعاية الأولية وتكثيف الدورات التدريبية على أعمال الطوارئ خاصة التعامل مع حالات الصدمات التحسسية من الدواء بهدف الاستعداد التام لاستقبال مثل هذه الحالات .

كما تفقد مكتب الصحة بمسطرد وتأكد من تواجد مسئول مكتب الصحة وانتظام العمل من تسجيل المواليد والوفيات وتفقد مركز طبي بهتيم المطور وتأكد من الانضباط الإداري بالمركز واطمأن على توافر أدوية ومستلزمات الطوارئ وانتظام سير العمل داخل مكتب الصحة بالمركز وتواجد مسئول مكتب الصحة.

يشار إلى أن الجولات التفقدية لوكيل الوزارة بالمستشفى تأتى تنفيذا لتعليمات الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة والسكان واللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية للاطمئنان على انتظام سير العمل ب المنشآت الطبية خلال إجازة العيد.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2