البحيرة.. ضبط مخبزين تصرفا فى ٢٤٠ شيكارة دقيق بلدى مدعم

البحيرة.. ضبط مخبزين تصرفا فى ٢٤٠ شيكارة دقيق بلدى مدعممخابز

محافظات12-4-2024 | 14:35

في إطار الجهود التى تقوم بها المحافظة لتكثيف الحملات التموينية خلال فترة الأجازات والعطلات الرسمية على المخابز والأسواق والمحلات والثلاجات والمصانع الغير مرخصة لمكافحة الغش التجاري لضبط السلع مجهولة المصدر، ومنتهية الصلاحية وإتخاذ كافة الإجراءات الإجراءات اللازمة حيال المخالفين.

قامت مديرية التموين والتجارة الداخلية برئاسة محمد عبد العال بشن عدة حملات تموينية على المخابز البلدية تحت اشراف سمير البلكيمي أسفرت عن :-

بمراكز شبراخيت و حوش عيسى و إدكو تم ضبط ١٢مخبز لإنتاجهم خبز ناقص الوزن و ٩ مخابز قاموا بإنتاج خبز غير مطابق للمواصفات و ٣ مخابز توقفوا عن الإنتاج بدون إذن مسبق أو وجود عذر قهرى كما تم تحرير ٩ محاضر لعدم الإعلان عن الأسعار ولعدم لنظافة أدوات العجين ولعدم إعطاء بون صرف الخبز للمواطنين.

وفى مراكز كفر الدوار و كوم حمادة و الرحمانية تم ضبط ١٠مخابز لإنتاجهم خبز ناقص الوزن و ٤ مخابز قاموا بإنتاج خبز غير مطابق للمواصفات و ٣ مخابز توقفوا عن الإنتاج بدون إذن مسبق أو وجود عذر قهرى كما تم تحرير ٤ محاضر لعدم الإعلان عن مواعيد التشغيل و٦ محاضر لعدن نظافة أدوات العجين ولعدم وجود سجل زيارات بمقر المخبز وقت المرور.

وبحملات مماثلة بمركزى المحمودية ودمنهور تم ضبط ٩مخابز لإنتاجهم خبز ناقص الوزن ومخبز تصرف فى ١٢٣ شيكارة دقيق بلدي مدعم بالبيع فى السوق السوداء وآخر توقف عن الإنتاج بدون إذن مسبق كما تم تحرير محضرين لعدم الإعلان عن مواعيد التشغيل.

كما تمكنت إدارة تموين بدر و إيتاى البارود من ضبط مخبز قام بتجميع ٣٨ شيكارة دقيق بلدى مدعم و٧ مخابز لإنتاجهم خبز ناقص الوزن ومخبز تصرف فى ١١٧ شيكارة دقيق بلدى و٨ مخابز توقفوا عن الإنتاج بدون إذن و٣ مخابز لإنتاجهم خبر غير مطابق للمواصفات كما تم تحرير ٥ محاضر لعدم الإعلان عن مواعيد التشغيل ووزن الرغيف.

وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2