محافظ أسوان يوجه بتكثيف الحملات المرورية بمختلف المراكز والمدن

محافظ أسوان يوجه بتكثيف الحملات المرورية بمختلف المراكز والمدنمحافظ أسوان

محافظات16-4-2024 | 14:10

وجه محافظ أسوان أشرف عطية بتكثيف الحملات المرورية بمختلف المراكز والمدن لفحص كافة الشكاوى الواردة، ورصد أية مخالفات أو تجاوزات، مشددًا على سائقي سيارات السيرفيس بضرورة الالتزام بالتعريفة التي تم إقرارها مؤخرًا وعدم المغالاة فيها.

وكلف المحافظ - في بيان اليوم الثلاثاء، إدارة المرور بالتعامل الفوري مع الشكاوى الواردة بشأن عدم التزام السائقين بالتعريفة المقررة على بعض خطوط السير الداخلية بالمراكز والمدن.

وناشد المواطنين بأهمية الإبلاغ عن أية مخالفات للسائقين أو تجاوزات برفع قيمة التعريفة بخطوط السير المختلفة؛ لاتخاذ الإجراءات الرادعة حيالها وفقاً للضوابط والقوانين المنظمة لذلك.

وعلى صعيد آخر، أكدت محافظة أسوان استكمال الوحدات المحلية بمختلف المراكز والمدن أعمال النظافة العامة ورفع التراكمات والمخلفات والإشغالات مع إزالة التعديات في مهدها، ففي مركز ومدينة أسوان تم إزالة مباني وشدة خشبية بمنطقة حي أطلس، والتحفظ على مواد البناء، مع اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، بجانب تنفيذ أعمال الكنس والنظافة العامة وتفريغ الصناديق والحاويات من القمامة، وصيانة أعمدة الإنارة بمنطقة المحمودية.

وفي مركز ومدينة كوم أمبو، تم استكمال أعمال رفع الإشغالات والنظافة العامة بنطاق حي وسط وغرب المدينة، وطريق (أسوان/القاهرة الزراعي)، مع تكثيف الجهود لإضفاء الشكل الجمالي والحضاري ، وخلق متنفس حيوي للمواطنين.

ومن ناحية آخرى، وجه محافظ أسوان باستمرار المتابعة الميدانية لنسب التنفيذ الجارية بمشروعات مبادرة "حياة كريمة"، مشددًا على تكثيف الجولات التفقدية لرفع معدلات الإنجاز ورصد وتذليل العقبات والمشكلات أولًا بأول وضمان الانتهاء من مختلف المشروعات بمواعيدها المحددة.

من جانبه.. قال ياسر عبدالشافي السكرتير العام المساعد بالمحافظة إن وحدة حياة كريمة واصلت المرور الميداني على 32 مشروعًا جاريًا بقرية المنشية الجديدة بمركز كوم أمبو والتي تضم 22 قرية فرعية.

وأضاف أنه تم الانتهاء من 28 مشروعًا بنسبة 100% وتم تشغيلها ابتدائيًا، مشيرا إلى أنه تم المرور على مشروع إنشاء محطة رفع الصرف الصحي بنسبة 80%، فضلًا عن تفقد إنشاء مركز تنمية الأسرة والطفولة بنسبة 78%.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2