الاتحاد المصري لـ طلاب الصيدلة ينظم النسخة الثالثة لمؤتمره السنوي.. 8 مايو

الاتحاد المصري لـ طلاب الصيدلة ينظم النسخة الثالثة لمؤتمره السنوي.. 8 مايوصورة تعبيرية

مصر20-4-2024 | 09:01

تنطلق فعاليات النسخة الثالثة من المؤتمر الصحفي للاتحاد المصري لـ طلاب الصيدلة (EPSF)، وذلك بحضور ممثلي وزارة الصحة المصرية، و منظمة الصحة العالمية، و منظمة اليونيسيف، وهيئة الدواء المصرية، ووزارة التضامن الاجتماعي، إلى جانب ممثلي شركات الأدوية وعمداء كليات الصيدلة من 37 جامعة مختلفة.

وتكمن أهمية المؤتمر في مناقشة أهم الأنشطة والأعمال المختلفة التي تتم تحت إشراف الاتحاد المصري لطلاب كلية الصيدلة، والذي قد تأسس عام 1982 ويضم أكثر من 37 كلية من كليات الصيدلة في مصر بهدف خدمة المجتمع والطالب الصيدلي.

وتتمثل تلك الأعمال في الحملات التوعوية في مختلف الأمراض وحملات التبرع بالدم والمبادرات والحملات الإنسانية مثل حملة "غيث"، والمؤتمرات والندوات العلمية في مجالات الصيدلة المختلفة، وبرنامج التبادل الطلابي الذي يوفر الفرصة ل طلاب الصيدلة للحصول على تدريب في أكثر من 90 دولة.

يعقد المؤتمر يوم الأربعاء الموافق الثامن من شهر مايو لسنة 2024 وسنتشرف بوجود ممثلين من شركة نيرهادو وشركة يوتوبيا وهيئة الرعاية وهيئة الدواء و سوق الدواء ومبادرة السكر بره.

بجانب ذلك سيتم تسليط الضوء على مستقبل الصحة والتحديات التي تواجهها، وأيضًا مناقشة المشاكل التي تواجه مهنة الصيدلة في مصر وكيفية التغلب عليها.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2