أسوان .. "القومي للمرأة" يتابع أنشطته ضمن مشروع تنمية الأسرة المصرية

أسوان .. "القومي للمرأة" يتابع أنشطته ضمن مشروع تنمية الأسرة المصريةجانب من اللقاء

محافظات20-4-2024 | 14:55

التقت الدكتورة مايا مرسي رئيسة المجلس القومي للمرأة، صباح اليوم، اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، في مستهل زيارتها للمحافظة لتفقد عدد من الأنشطة والفعاليات التي ينفذها المجلس بنطاق المحافظة في إطار المشروع القومي لتنمية الأسرة المصرية.

وقد حضر اللقاء كل من، المهندس عمرو سليمان عضو المجلس، الدكتورة هدى مصطفي مقررة فرع المجلس باسوان، السفير كريستيان برجر سفير الاتحاد الأوروبي في مصر، كريستين عرب ممثلة هيئة الأمم المتحدة للمرأة في مصر، إلينا بانوفا المُنسقة المُقيمة للأمم المتحدة في مصر، الدكتورة سمر الأهدل رئيس فريق التعاون مع الاتحاد الأوروبى والنمسا بوزارة التعاون الدولي، والسفير عمر أبو عيش مساعد وزير الخارجية وأمين عام الأمانة التنسيقية لتنفيذ اتفاقية المشاركة المصرية والاتحاد الأوروبي.

في البداية، وجهت الدكتورة مايا مرسي الشكر للواء أشرف عطية محافظ أسوان، على حفاوة الاستقبال وعلى دوره المستمر في دعم ورعاية المرأة وحرصه على تمكينها اقتصاديًا والمساندة الكبيرة للمجلس القومي للمرأة، مؤكدة على أن قوة المجلس القومي للمرأة تأتي من الدعم السياسي له من الدولة المصرية.

فيما أشاد اللواء أشرف عطية، بالدور الكبير للمجلس القومي للمرأة في الوصول إلى سيدات أسوان من خلال العديد من الأنشطة والفعاليات مشيدًا بجهود فرع المجلس ب أسوان بقيادة الدكتورة هدى مصطفي التي قاموا بها والانشطة والدورات التدريبية التي نفذها لأكثر من 118 قرية من قرى محافظات حياة كريمة.

وأكد محافظ أسوان، على أن جزء كبير وراء تحقيق نجاحات بالمحافظة هو وجود القيادات النسائية في فريقه، مشيرًا إلى أن نائب المحافظ سيدة والسكرتير العام سيدة أيضًا.

وفي نهاية اللقاء، أهدى اللواء أشرف عطية، الدكتورة مايا مرسي درع المحافظة تكريمًا لجهودها في تمكين المرأة.

أضف تعليق