وكيل تموين الإسكندرية يتفقد أعمال لجان استلام وتوريد الأقماح

وكيل تموين الإسكندرية يتفقد أعمال لجان استلام وتوريد الأقماحجولة وكيل تموين الإسكندرية

محافظات20-4-2024 | 18:03

أجرى اليوم، المهندس أحمد إبراهيم وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالإسكندرية، يرافقه المهندس محمود القلش معاون وكيل الوزارة للإعلام والاتصال السياسي، وأماني حلمي رئيس قسم صيانة الحبوب، جولات لتفقد أعمال لجان استلام وتوريد القمح المحلي لهذا العام.

واجتمع مع أعضاء اللجان والعاملين بالصوامع والموردين، وأصدر وكيل الوزارة تعليماته بتذليل أي عقبات أمام عمليات التوريد، وتسهيل إجراءات استلام الموردين لمستحقاتهم المالية، طبقًا للقرارات والتعليمات المنظمة لهذا الشأن.

وقد استمع إلى، شرح لمراحل أعمال اللجان المشكلة من عضو من مديرية التموين رئيسًا، وعضو من مديرية الزراعة، وعضو من هيئة سلامة الغذاء، وعضو من البورصة السلعية، وعضو من الجهة المسوقة، وعضو من جمعية القبانية.

حيث تابع، استلام القمح المحلي، ودخول الشاحنات ووزنها، وكذلك عملية سحب العينات وتقريطها لمعرفة درجة التقاوي، وكذلك أخذ عينات لمعرفة درجة الرطوبة بالجهاز المخصص لذلك، ثم تفريغ الشحنات على النقرة لسحبها للتخزين داخل الخلايا التخزينية المجهزة لذلك.

كذلك، استمع لشرح على لوحة التحكم الرئيسية الصومعة، ومتابعة الظروف المناسبة لتخزين الأقماح والتقليب والتهوية ودرجات الرطوبة للمحافظة على الأقماح المُخزنة.

وفي أخر الجولات، أثنى وكيل الوزارة على أعمال لجان استلام الأقماح المحلية، ووجه لهم الشكر على المجهودات المبذولة لإخراج موسم ناجح من توريد الأقماح المحلية لهذا العام.

أضف تعليق

خلخلة الشعوب وإسقاط الدول "2"

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2